الرئيسية / رفحاء اليوم / 150 متطوعاً ومتطوعة بجمعية نماء برفحاء يشاركون في خدمة المجتمع

150 متطوعاً ومتطوعة بجمعية نماء برفحاء يشاركون في خدمة المجتمع

رفحاء اليوم – عياده الجنيدي :

أسهمت جمعية “نماء” المتخصصة بالتطوع بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في احتضان العديد من الشباب والفتيات المتطوعين بالمحافظة‬، وتفعيل الحراك التطوعي والمجتمعي.
وتعمل ” نماء ” على تأهيل المتطوعين تحقيقاً ‫لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وصولاً بأعداد المنضوين تحت لواء العمل التطوعي إلى الرقم مليون قبل نهاية عام 2030م من خلال مجالات التطوع العديدة ،كل ٌحسب رغبته ؛ مثل المجال الصحي ، والتقني، والمجالات التطوعية الأخرى في منصة التطوع.
وأسهم المتطوعون والمتطوعات برفحاء في مساعدة كبار السن وغيرهم في صالات الانتظار في مراكز تلقي لقاحات كورونا، بالإضافة إلى المشاركة في توزيع وجبات الإفطار بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ، وغيرها من الأعمال التطوعية العديدة ، ليمتد عطاءهم في خدمة مجتمعهم، ويعكس الوجه الحقيقي للشباب السعودي واستشعار مسؤوليته نحو وطنه .
وأوضح رئيس مجلس إدارة نماء التطوعية منور الشيحي أن هناك أكثر من 150 متطوعاً ومتطوعة يعملون تحت مظلة الجمعية التي تعمل على تمكين المجتمع من أدوات العمل التطوعي، ونشر ثقافة التطوع في المجتمع، وتطوير العمل التطوعي وتنظيمه، وتبني المبادرات واستثمارها اجتماعياً، والمشاركة في خدمة المجتمع.
من جهتهم عبر العديد من المتطوعين والمتطوعات لـ”واس” عن سعادتهم وهم يرسمون هذه الملامح من التطوع بأنواعه المختلفة لخدمة وطنهم ومجتمعهم بما يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

المشروعات الريادية تسهم في انخراط شباب وفتيات الحدود الشمالية في سوق العمل

رفحاء اليوم : أسهم برنامج “المشاريع الريادية” في دفع العديد من الشباب والفتيات بمنطقة الحدود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image