الرئيسية / أرشيف الوسم : slider

أرشيف الوسم : slider

بالصور… مدير جامعة الشمالية يرعى الحفل الختامي للأنشطة ويفتتح المعرض العلمي برفحاء

رفحاء اليوم . التحرير تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ دكتور سعيد بن عمر آل عمر، أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة بفرع الجامعة برفحاء حفل ختام الأنشطة وذلك بحضور سعادة محافظ رفحاء الاستاذ بدر الهزاع وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة ووجهاء وأعيان رفحاء. وفور وصول معاليه توجه …

أكمل القراءة »

بالصور .. أمير الشمالية يتفقد مدينة وعد الشمال في محافظة طريف

رفحاء اليوم . التحرير تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية صباح اليوم مدينة وعد الشمال في محافظة طريف . وكان في استقباله في مقر المدينة معالي الرئيس التنفيذي لشركة معادن المهندس خالد المديفر ومديري العموم في شركات التعدين , حيث …

أكمل القراءة »

الأمير فيصل بن خالد يشرف حفل الأهالي بمناسبة تعيينه أميرًا لمنطقة الحدود الشمالية

رفحاء اليوم . متابعات شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم ، حفل الأهالي المقام لسموه بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بمدينة عرعر. وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى عضو هيئة …

أكمل القراءة »

بالصور … الشيخ فيصل مشل التمياط يفتتح معرض بلدية وتنمية طلعة التمياط المصاحب لحفل جائزة الشيخ مشل التمياط

رفحاء اليوم . بدر الرويان افتتح الشيخ فيصل التمياط المعرض المصاحب لحفل جائزة الشيخ مشل التمياط للتفوق العلمي والتميز المجتمعي وتكريم رواد العمل الاجتماعي الذي اعدته بلدية طلعة التمياط وهو عبارة عن صور لإنجازات البلدية وصور تاريخية عن طلعة التمياط ومسيرة الشيخ مشل التمياط رحمه الله وقدم المهندس حسون العنزي …

أكمل القراءة »

بالصور … #تنمية_طلعة_التمياط تقيم حفل #جائزة_الشيخ_مشل_التمياط للتفوق العلمي والتميز المجتمعي وتكريم رواد العمل الاجتماعي

رفحاء اليوم . بدر الرويان وسط حضور غفير من أهالي طلعة التمياط وضيوف التنمية رعى رئيس مركز طلعة التمياط الشيخ فيصل بن مشل التمياط ومدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ عايد مرضي العنزي ومساعد مدير التعليم بإدارة تعليم الحدود الشمالية الأستاذ فهد الهديب والراعي الذهبي رئيس بلدية طلعة التمياط المهندس حسون …

أكمل القراءة »

بالصور.. تنمية #رفحاء تحتفي بأنشطة عام 2016

رفحاء اليوم . علاقات تنمية رفحاء علاقات تنمية رفحاء : أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة رفحاء الحفل الختامي لأنشطتها في عام 2016م وذلك برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد آل سعود وبحضور سعادة محافظ رفحاء الاستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع وبحضور سعادة وكيل الوزارة المساعد …

أكمل القراءة »

محافظ #رفحاء والوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية يفتتحان جمعية التنمية الأسرية

رفحاء اليوم . واس افتتح محافظ رفحاء بدر بن إبراهيم الهزاع، اليوم ، جمعية التنمية الأسرية ، بحضور الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية سمير عبدالله العتيبي، وعدد من المسؤولين بالمحافظة . وأوضح رئيس الجمعية مياح الشمري خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن الجمعية متخصصة في الرعاية الأسرية لتلبية حاجات محافظة رفحاء …

أكمل القراءة »

#صحة_الشمالية ومبرة السلام بالعويقيلة يتجاوبان مع تويتر #رفحاء_اليوم والإعلامي جاسر الصقري ويبادران في انهاء معاناة مواطن

رفحاء اليوم . محمد الشمري ـ مبارك القحطاني (العويقيلة) تجاوباً مع ما قامت بنشره رفحاء اليوم عبر حسابها في تويتر وكذلك ما قام بنشره الزميل الإعلامي القدير الأستاذ جاسر الصقري والذي كان له قصب السبق في نشر موضوع مناشدة المواطن نايف قيصوم الشمري والذي يعاني من السمنة المفرطة التي تسببت …

أكمل القراءة »

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تصدر دليلاً إرشادياً لبرنامج #حساب_المواطن

رفحاء اليوم . متابعات أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية دليلاً إرشادياً يشرح آلية التسجيل والفئات المستحقة والأسئلة الشائعة لبرنامج حساب المواطن، الذي يهدف إلى رفع كفاءة توجيه البدل الحكومي إلى الأسر السعودية بشكل مباشر عبر منصة إلكترونية موحدة . ويسعى البرنامج إلى حماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر …

أكمل القراءة »

لجنة اصدقاء المرضى بـ #رفحاء تتجاوب مع مناشدة الشاب مهند

رفحاء اليوم . محمد الشمري تجاوباً مع ما نشر في رفحاء اليوم تحت عنوان “مهند شاب من #رفحاء يرقد بالعناية المركزة وبحاجة ماسة لجهاز تنفس صناعي” قامت لجنة اصدقاء المرضى برفحاء بتأمين الجهاز وبمتابعة عضو اللجنة الأستاذ عبدالرحمن محمد التويجري وبالتعاون مع فاعلي الخير وقام بتسليمه عضو اللجنة وبحضور نائب …

أكمل القراءة »

مدرسة عمرو بن العاص بـ #رفحاء تطلق جائزة “التميز التعليمي للمعلمين” برعاية العلاوي

رفحاء اليوم . محمد الشمري في بادرة لتشجيع العمل المتميز وتجويده قامت مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية برفحاء بطرح فكرة جائزة مدرسة عمرو بن العاص للآداء المثالي عبر برنامج “التميز التعليمي للمعلمين” برعاية رجل الأعمال الدكتور ياسين العلاوي. وذكر قائد المدرسة الاستاذ عيد قيران العنزي أن الهدف من الجائزة هو …

أكمل القراءة »

مهند شاب من #رفحاء يرقد بالعناية المركزة وبحاجة ماسة لجهاز تنفس صناعي

رفحاء اليوم . خاص منذ أكثر من 6 أشهر تقريباً يرقد الشاب مهند البالغ من العمر ١٥ عاماً ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في قسم العناية المركزة بمستشفى رفحاء وهو بحاجة ماسة لجهاز تنفس صناعي حتى يستطيع والده اخراجه من المستشفى ونقله للمنزل للعناية به وهذا الجهاز باهض الثمن لا يستطيع …

أكمل القراءة »

” رفحاء اليوم ” تقلب صفحات كتاب ” مُثار النقع ـ حديث التاريخ للجغرافيا” للمؤلف منيف خضير الضوي

رفحاء اليوم . محمد الشمري ” والأخ الزميل منيف بن خضير الضوي، يأتي كأحد الإعلاميين الشباب، الذي أدركته صنعة الكلمة فمارسها كاتباً ثم مؤلفاً، وهو في هذا الكتاب – كما في كتابين سابقين صدرا له من قبل – يقدم نفسه للقارئ كإعلامي أجاد في توظيف الكلمة، بما عبر به وعنه …

أكمل القراءة »

مسجد عمر بن الخطاب بـ #طلعة_التمياط “أطلال شاهدة على الإهمال”

رفحاء اليوم . محمد الشمري منذ 5 سنوات ومسجد عمر بن الخطاب بطلعة التمياط يعاني الاهمال والتهميش حتى أنه اصبح في طي النسيان وأصبح سكان الحي في يأس شديد من انجاز مسجدهم وقالوا بأن المسجد ينطبق عليه المثل القائل “تبطي عظم” وقد استغربوا من موقف فرع وزارة الاوقاف برفحاء وكذلك …

أكمل القراءة »

بالصور قائد لواء الإمام محمد بن سعود يزور قوات الحرس الوطني بـ #رفحاء

رفحاء اليوم . تقرير منيف مناحي النماصي _ محمد الشمري قام صباح اليوم الخميس صاحب السمو الملكي الأمير اللواء ركن نايف بن ماجد بن سعود آل سعود قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي بزيارة تفقدية ومعايدة لقوة الواجب 30 بمحافظة رفحاء في الحدود الشمالية وقد كان في استقباله العميد خالد …

أكمل القراءة »

بموافقة سمو ولي العهد الدكتور التمياط إلى المرتبة الثانية عشر

رفحاء اليوم . the generic name for the drug is dapoxetine hydrochloride. it is useful for men as order dapoxetine online without a prescription cheap buy dapoxetine uk  محمد الشمري صدر قرار ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بترقية سعادة محافظ دومة الجندل …

أكمل القراءة »