أرشيف الوسم: طلعة التمياط

مسجد عمر بن الخطاب بـ #طلعة_التمياط “أطلال شاهدة على الإهمال”

رفحاء اليوم . محمد الشمري منذ 5 سنوات ومسجد عمر بن الخطاب بطلعة التمياط يعاني الاهمال والتهميش حتى أنه اصبح في طي النسيان وأصبح سكان الحي في يأس شديد من انجاز مسجدهم وقالوا بأن المسجد ينطبق عليه المثل القائل “تبطي …

كامل الخبر

جمعية البر بطلعة التمياط تعلن أسماء الموظفات في القسم النسائي

رفحاء اليوم . محمد المبارك اعلنت جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط عن ترشيح أربع موظفات في القسم النسائي التابع للجمعية والتي تم الإعلان عنها في ذي القعدة الماضي كما تم ترشيح أربع موظفات إحتياط . وقال لـ “رفحاء اليوم” المدير …

كامل الخبر

مهرجان مباراة تكريم قدامى ( الربيع – الشمال ) برعاية الشيخ فيصل بن مشل التمياط

رفحاء اليوم . ملفي الشمري في يوم إعادة الذكريات يوم نثر الإبداع على صفحات الماضي الجميل رعى الشيخ فيصل بن مشل التمياط عصر اليوم السبت حفل تكريم قدامى (الربيع والشمال) ووسط حضور جماهيري غفير من عشاق ومحبي الفريقين في ذلك …

كامل الخبر

التحقيق مع مسؤولين وموظفين في بلدية طلعة التمياط متهمون في قضايا اختلاسات مالية

رفحاء . جاسر الصقري (عرعر) فتحت بلدية طلعة التمياط التابعة لأمانة الحدود الشمالية التحقيق مع مسؤول في الإدارة المالية ، ورئيس قسم شؤون الموظفين، وموظف مختص بالرواتب متهمين في اختلاسات مالية ببلدية طلعة التمياط. وأوضح المهندس الظمني حطاب الرويلي رئيس …

كامل الخبر

بالصور … الحفر تنتشر في شوارع طلعة التمياط … والأهالي كأن البلدية غير مسؤولة

رفحاء اليوم . خاص عبر عدد من أهالي مدينة طلعة التمياط عن إنزعاجهم من كثرة الحفر وعمليات التكسير في الشوارع والتي تحدث تلفيات كبيرة بالمركبات كما أن بعضها قد يسبب أمراضاً بسبب المياه الراكدة, في حين رصدت عدسة “رفحاء اليوم” …

كامل الخبر

بحضور الشيخ فيصل بن مشل التمياط لجنة تطوير الطلعة تناقش الإنجازات وترفع التوصيات

رفحاء اليوم . اللجنة الإعلامية لتطوير مدينة طلعة التمياط عقدت لجنة تطوير مدينة طلعة التمياط التطوعية اجتماعاً برئاسة الشيخ فيصل مشل التمياط وبحضور عدد من أهالي المدينة وتم خلال الاجتماع مناقشة ماتم انجازه من قبل اللجنة في اﻻجتماعات السابقة ومناقشة …

كامل الخبر

جمعية البر بطلعة التمياط تدعو 22 شاباً لاستلام إعانة زواجهم

رفحاء اليوم . محمد المبارك (طلعة التمياط) دعت جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط إثنان وعشرون شاباً ممن تقدموا لطلب إعانة الزواج لهذا العام لمراجعتها غداً الأربعاء 26 / 7 / 1434هـ لاستلام اعانتهم وذلك بعد صلاة العصر في مقر الجمعية. …

كامل الخبر

جمعية البر بطلعة التمياط تعلن شروط الحصول على دعم المؤهل الجامعي .. وتضيف مميزات جديدة للدعم

رفحاء اليوم . محمد المبارك (طلعة التمياط) أعلنت جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط شروط الحصول على دعم المؤهل الجامعي , كما كشف الأستاذ مطلق عامش الشمري لـ “رفحاء اليوم” عن مميزات يحصل الطالب من خلالها على دعم إضافي مثل الحصول …

كامل الخبر
تطوير :تصميم مصري لحلول الويب