mbc تبيع مباريات دوري جميل وتمنع التشفير

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر قريبة من مجموعة mbc عن توجه القائمين على المجموعة ببيع مباريات محددة لمنافسات بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثالثة وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد، التي تملك المجموعة حقوق بثها لمدة 10 أعوام بدأت منذ الموسم الماضي، لعدد من القنوات الرياضية المتخصصة منها أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية وقنوات أخرى لم يتم تحديد هويتها بعد فضلاً عن بيع لقطات للمنافسات المحلية السعودية لتلك القنوات على أن تكون مباراة واحدة في الجولة وتكون بقية المباريات على قنوات mbc pro sports.

وبحسب المصادر نفسها فإن قنوات mbc لا تنوي تشفير مباريات المنافسات الكروية السعودية في هذا الموسم كما أشيع في وقت سابق على أن يكون الموسم الثاني مشفرًا وهو الأمر الذي لم تعلن عنه قنوات (الناقل الحصري) رسميًا وبدأت فعليًا ببث منافسات الموسم الجديد من دون تشفير من خلال مباراة السوبر السعودي التي جمعت الهلال والنصر إلى جانب كأس ولي العهد ولم تشفر.

يذكر أن القناة الرياضية السعودية تبث مباراة واحدة في كل جولة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إلى جانب المباريات النهائية في كأسي ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين بحسب الاتفاق المبرم عند توقيع العقد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب