الكاتب :admin

عدد المواضيع : 6213

انطلاق المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين بتعليم الحدود الشمالية

رفحاء اليوم . متابعات أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بإدارة الموهوبين المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين, والذي يقام سنوياً بالتعاون بين وزارة التعليم ومؤسسة موهبة والمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس”. حيث أقيم لقاء تعريفي …

كامل الخبر
  • زيارات : 12
  • بتاريخ : 30-نوفمبر 2016
  • كتب في : كاريكتير

المراعي تنفي خبر ضبط منتجات منتهية الصلاحية بلينة #رفحاء وتؤكد انه “رجيع”

رفحاء اليوم . الادارة نفت شركة المراعي ماتم تداوله بشأن ضبط منتجات دواجن منتهية الصلاحية في لينة جنوب رفحاء من قبل أمن الطرق في لينة. وقالت الشركة في بيان التي استلمت #رفحاء اليوم نسخة منه : إن ما تم تداوله …

كامل الخبر

مدرسة عمرو بن العاص بـ #رفحاء تطلق جائزة “التميز التعليمي للمعلمين” برعاية العلاوي

رفحاء اليوم . محمد الشمري في بادرة لتشجيع العمل المتميز وتجويده قامت مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية برفحاء بطرح فكرة جائزة مدرسة عمرو بن العاص للآداء المثالي عبر برنامج “التميز التعليمي للمعلمين” برعاية رجل الأعمال الدكتور ياسين العلاوي. وذكر قائد …

كامل الخبر

مهند شاب من #رفحاء يرقد بالعناية المركزة وبحاجة ماسة لجهاز تنفس صناعي

رفحاء اليوم . خاص منذ أكثر من 6 أشهر تقريباً يرقد الشاب مهند البالغ من العمر ١٥ عاماً ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في قسم العناية المركزة بمستشفى رفحاء وهو بحاجة ماسة لجهاز تنفس صناعي حتى يستطيع والده اخراجه من المستشفى …

كامل الخبر

Lies You’ve Been Told About Financial and Managerial Accounting Assignment

Accounting homework isn’t an easy goal to hit and ranking and thus aid with accounting research is necessary so the learners know that the way where they are working is inappropriate or right. The work wasn’t a collision. As an …

كامل الخبر

Short Article Reveals the Undeniable Facts About English Essay and How It Can Affect You

Spend to write dissertation has a specific number of expert composition authors working tirelessly to fulfill all our buyers’ needs. As an example, it’ll be necessary that this kind of article is composed by you in case you are posting …

كامل الخبر

شركة MBUZZSPORT السعودية تطلق شراكة بين الخطوط الملكي الاردنية ونادي ليجانيس الأسباني

رفحاء اليوم . محمد الشمري أعلنت شركة MBUZZSPORT اليوم عن شراكة عالمية مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية. وبموجب هذه الشراكة، ستغدو الملكية الأردنية للفترة المتبقية من الموسم 2016-2017 راعياً رسمياً لنادي ليجانيس الإسباني الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك …

كامل الخبر

“سياحة الشمالية ” توزع بطاقات “حرفي سعودي”لحرفيات وحرفين منطقة الحدود الشمالية

رفحاء اليوم . علاقات سياحة الشمالية أصدرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بالبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) بطاقات “حرفي سعودي”، بمبادرة من فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية وبالتنسيق مع برنامج (بارع)، وذلك ضمن مشروع السجل الوطني للحرفيين والحرفيات …

كامل الخبر

اعتماد الدوام الشتوي في مدارس الحدود الشمالية

رفحاء اليوم . الاعلام التربوي اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ : عبدالرحمن القريشي مواعيد الدوام الشتوي لمدارس المنطقة لهذا العام 1437 / 1438 هـ . وذلك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق : 22 / 1 / 1438 …

كامل الخبر

بالصور .. ثانوية الحسن البصري برفحاء تُكرم طلابها المتفوقين

رفحاء اليوم . شريف النشمي كرمت ثانوية الحسن البصري برفحاء طلابها المتفوقين للعام الدراسي 1436 – 1437 هـ صباح اليوم الاثنين 16 / 1 / 1438 هـ . وقام قائد المدرسة أ. حمود صنهات الشمري والمرشد الطلابي بالمدرسة أ. حمود …

كامل الخبر

The Quintessential Handbook to How to Write an Essay

Different kinds of essays on the basis of the term and subject limit get exclusive traces and components that are unique. Argumentative article is one of many therefore several types of composition topics where you are planning to be asked …

كامل الخبر

” رفحاء اليوم ” تقلب صفحات كتاب ” مُثار النقع ـ حديث التاريخ للجغرافيا” للمؤلف منيف خضير الضوي

رفحاء اليوم . محمد الشمري ” والأخ الزميل منيف بن خضير الضوي، يأتي كأحد الإعلاميين الشباب، الذي أدركته صنعة الكلمة فمارسها كاتباً ثم مؤلفاً، وهو في هذا الكتاب – كما في كتابين سابقين صدرا له من قبل – يقدم نفسه …

كامل الخبر

مسجد عمر بن الخطاب بـ #طلعة_التمياط “أطلال شاهدة على الإهمال”

رفحاء اليوم . محمد الشمري منذ 5 سنوات ومسجد عمر بن الخطاب بطلعة التمياط يعاني الاهمال والتهميش حتى أنه اصبح في طي النسيان وأصبح سكان الحي في يأس شديد من انجاز مسجدهم وقالوا بأن المسجد ينطبق عليه المثل القائل “تبطي …

كامل الخبر

قائد قوة الواجب 30 للحرس الوطني برفحاء يشكر العنزي

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي شكر سعادة العميد خالد بن سليمان العتيبي قائد قوة الواجب 30 للحرس الوطني برفحاء ‏الأستاذ محمد عايد العنزي منسق صالة كبار الزوار بمطار رفحاء وذلك ‏نظراً لما قام به ‏من أعمال مميزه خلال زيارة …

كامل الخبر

مدرب منتخب المملكة لكرة الطائرة يزور نادي التضامن بـ #رفحاء

رفحاء اليوم . محمد الشمري زار الكابتن محمد علي اللقاني مدرب منتخب المملكة لكرة الطائرة للفئات السنية ،نادي التضامن برفحاء وكان في استقباله رئيس النادي الاستاذ عبدالله عباس الشمري والاستاذ عيادة الجنيدي ومدرب النادي لكرة الطائرة , وذلك من اجل …

كامل الخبر

الأستاذ مطلق التومي يحصل على “الزمالة في إدارة المنظمات غير الربحية”

رفحاء اليوم . محمد الشمري حصل الأستاذ مطلق عامش التومي الشمري على “الزمالة في إدارة المنظمات غير الربحية” والذي يعنى بالعمل الخيري , من المؤسسة الأوروبية العربية للدراسات العليا في جامعة غرناطة بأسبانيا . “رفحاء اليوم “ تبارك للأستاذ مطلق …

كامل الخبر
تطوير :تصميم مصري لحلول الويب