798 وظيفة للشباب والشابات في القطاع الخاص

  • زيارات : 276
  • بتاريخ : 13-فبراير 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 798 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية منها 452 وظيفة خصصت للشباب و346 للشابات، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الحالي.

وأوضحت الغرفة أن المقابلات الخاصة بوظائف الشباب تشمل (رجال أمن وسلامة) للحاصلين على الابتدائية و(موظفين خط إنتاج) للحاصلين على الابتدائية و(مبيعات تسويق) للحاصلين على الثانوية و(خدمات عملاء وتسويق عبر الهاتف ومسوق عقاري ومنسق شؤون موظفين) للحاصلين على الثانوية.

كما تتضمن الوظائف (موظفين خط إنتاج) للحاصلين على الابتدائية و(محاسب وبائع معرض واستقبال وأمين مستودع) للحاصلين على الثانوية، وكذلك (مشرفين، مراقبين)، للحاصلين على الثانوية ,بالإضافة إلى وظائف (استقبال،وسكرتارية،وبائع قطع غيار ومندوب مبيعات) للحاصلين على الثانوية ,و(خدمة عملاء، وتسويق عبر الهاتف، ومبيعات عقار، ومنسق شؤون موظفين) للحاصلين على الثانوية.

وشملت الوظائف (خدمة عملاء، ومقدمي خدمة شاملة) ووظيفة (كاشير ومصفف أرفف، ورجال أمن وسلامة)، بالإضافة إلى (كاتب اتصالات وسائقي توصيل وكاشير ومشرفي طعام واستقبال، ومنسق شؤون إدارية، ومشرف اتصالات هاتفية).

وعلى صعيد وظائف السيدات فتتضمن (معلمات رياض أطفال) للحاصلات على البكالوريوس و(عاملة إنتاج) للحاصلات على الثانوية و(عاملات إنتاج) للحاصلات على الابتدائية. كما تشمل الوظائف للحاصلات على الابتدائية تحت مسمى (مشرفات وكاشيرات وحارسات أمن)، وللحاصلات على الدبلوم تحت مسمى (شؤون موظفين وعلاقات عامة ومثقفة صحية وسكرتيرة تنفيذية وأخصائية اجتماعية ومسؤولة تسويق وموارد بشرية ومحاسبة وإعلامية).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب