700 مليون ريال حصل عليها المتسولون المقبوض عليهم في المملكة خلال عام

  • زيارات : 66
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy cheap generic baclofen online without prescription. more info information specific to: baclofen 10mg tablets when used in muscle spasm. side- effects متابعات : كشفت إحصائية حديثة أن المتسولين المقبوض عليهم في المملكة عام واحد فقط ، حصلوا على 700 مليون ريال، وان 90% منهم من مخالفي نظام الإقامة.

وأوضح طلاب يدرسون الماجستير في جامعة الملك سعود بالرياض أن هذه الإحصائية أطلعوا عليها إبان تدشين حملتهم التوعوية ضد متسولي الشوارع والطرقات، التي حملت عنوان “أنت السبب” .

وطالب منظمو الحملة المجتمع بالتوقف عن توجيه هذه الأموال للمتسولين وتوجيهها إلى الجمعيات والمؤسسات الرسمية التي تخضع لنظام ورقابة الدولة، مؤكدين أن الجولات الميدانية للحملة أثبتت أن التسول مهنة يقف خلفها عصابات وليست من منطلق الحاجة الحقيقية.

يشار إلى أن هناك أكثر من 800 جمعية ومؤسسة خيرية مسجلة رسميًا في المملكة وتعتمد تلك الجمعيات في دخلها على التبرعات التي تذهب للمكان الخطأ.

2 days ago – order baclofen uk . buy cheap baclofen in usa – uk – canada – europe buy baclofen online and save money. buy baclofen online pharmacy 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب