700 طالبة من 7 كليات و26 مدرسة في معرض الفيصل خلال 3 أيام

  • زيارات : 167
  • بتاريخ : 10-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . ياسر سعود الرفاع : تفاعلت طالبات جامعة حائل وطالبات مدارس التعليم العام مع خطب الملك الفيصل والتي تعرض في معرض “الفيصل .. شاهد وشهيد” عبر مقاطع مرئية لمناسبات متعددة، واعتبرن أن الملك الفيصل رسم خارطة النضال للأمة الإسلامية والدفاع عن حقوق الإسلام والمسلمين والذود عن حدود الوطن.

واستقبلت المشرفة العامة على كليات الطالبات الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر وعضوات اللجان العاملة، 700 طالبة من سبع كليات و26 مدرسةخلال الأسبوع الجاري، وتجولت الطالبات في المعرض واطلعن على حياة الملك الفيصل منذ نشأته في ظل والده المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – حتى وصوله إلى الحكم، ودفاعه عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأعجبت العديد من الطالبات بالمقتنيات الخاصة بالملك الفيصل من آخر مصحف للملك الذي كان يقرأ فيه كل ليلة، ويظهر كما تركه مفتوحاً على آخر آية قراها، وساعته الخاصة، وعدد من المقتنيات الأخرى.

يُذكر أنه استقبل المعرض في الشق الصباحي من الأسبوع الأول طلاب الجامعة وطلاب مدارس التعليم، وفي الأسبوع الثاني استقبل طالبات الجامعة وطالبات مدارس التعليم العام، فيما سيستقبل في الشق الصباحي للأسبوع الثالث طلاب الجامعة وطلاب مدارس التعليم العام، وفي الأسبوع الرابع سيكون مخصصا لطالبات الجامعة وطالبات التعليم العام، وتكون الفترة المسائية مفتوحة طوال فترة المعرض للعائلات.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب