6900 مشاركة في مسابقة “شعار وزارة التعليم”

  • زيارات : 174
  • بتاريخ : 15-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت وزارة التعليم عن استقبالها 6900 مشاركة في مسابقة شعار الوزارة الجديد، التي طرحها معالي وزير التعليم عزام الدخيّل قبل أسابيع عدة.

وأوضحت الوزارة في بيان صحافي أنها تعمل على فرز جميع المشاركات وتصنيفها أولاً بأول من خلال لجنة فنية مختصة، وفحص مدى مطابقة الشعارات الواردة فيها لشروط المسابقة.

وأضافت: “فور انتهاء عملية الفرز سيتم تحويل الشعارات المتفقة مع شروط المسابقة إلى لجنة تحكيم مستقلة ومتخصصة لتقويمها ووضع درجاتها، تمهيداً لطرح الشعارات الأعلى درجة بعد ذلك لتصويت الجمهور خلال الأسبوعين المقبلين، وستعلن الشعارات الفائزة في منتصف شهر جمادى الآخرة المقبل”.

وكان معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل أطلق عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مسابقةً لتصميم شعار وزارة التعليم، ورُصدت لها جوائز مالية قيمة: الجائزة الأولى 50 ألف ريال، والثانية 30 ألف ريال، والثالثة 25 ألف ريال، والرابعة 20 ألف ريال والخامسة 15 ألف ريال، إضافة إلى خمس جوائز أخرى قيمة بقيمة 10 آلاف ريال سعودي.

وحددت المسابقة شروطا عدة منها أن يكون الشعار معبّراً عن هوية وزارة التعليم، وأن يكون متضمناً اسم الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية، وأن يكون المتسابق أحد طلاب وزارة التعليم، أو من الطلبة السعوديين الدارسين بالخارج للعام الدراسي 1435-1436هـ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب