561 براءة اختراع بالمملكة خلال عام

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 30-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . dapoxetine us pharmacy online, cheap dapoxetine 30 mg pills uk, mg online, real dapoxetine australia, can i buy dapoxetine buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. and glass cleaner that all sold their forerunners in years, grow into a financial  without a prescription in the us ,  متابعات : أكد خالد الحازمي أخصائي براءات الاختراع في مكتب البراءات السعودي بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية أن كثافة التوعية ببراءات الاختراع أسهمت إسهاماً كبيراً في النهوض بها والإقبال عليها، مبيناً أن إحصائية مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لعام 2014 كشفت عن منح ( 561 ) براءة اختراع في عدة مجالات هامة.

buy valtrex online valacyclovir without prescription. how to buy cheap valtrex جاء ذلك في محاضرة ألقاها بعنوان “حقوق الملكية الفكرية” في قاعة كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية ،بحضور نخبة من الأكاديميين و عبد الله الطاهر عميد البحث العلمي.

واعتبر أن براءة الاختراع (وثيقة الحماية) هي وثيقة رسمية تمنح من قبل الجهة المخولة للمنح في البلد التي تم طلب الحماية فيه لأي موضوع من موضوعات الحماية ولمدة محددة، مؤكداً أن حماية حقوق الملكية الفكرية من الأهمية بمكان إذ إنها تعطي الحق المعنوي في الاعتراف بإبداع المخترع ونجاحه وتحقيق شروط المنح، ناهيك عن المردود المالي (الاقتصادي) نظير استثمار الاختراع وتحسين مستوى الحياة البشرية باستمرار (التنمية المستدامة )، ونقل التقنية وتوطينها وتطويرها لبناء مجتمع معرفي، والتنمية الاقتصادية باستقطاب رأس المال المحلي والأجنبي وفتح مجال الاستثمار المعرفي عن طريق التراخيص، ودعم وتحفيز الآخرين للبحث والتطوير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب