50 ألفا مكافأة لكل “فتحاوي”.. والجبال يرفض إراحة اللاعبين

رفحاء اليوم . متابعات : استقبلت جماهير الفتح أبطال فريقها الكروي الأول المتوج بكأس السوبر السعودية في نسختها الأولى عقب تغلبه أول من أمس على الاتحاد 3 /2 بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى 120 دقيقة بحفاوة وفرح بالغين.

وكانت بعثة الفريق وصلت في الخامسة من مساء أمس، واستقلت حافلة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام أوصلتها إلى مقر النادي، حيث كانت جماهير غفيرة بانتظارها احتفلت معها وسط تشجيع وهتافات وأغان خاصة بالنادي، قادها رئيس رابطة مشجعي النادي سلمان بوسالم.

ورفض مدرب الفريق، التونسي فتحي الجبال إعطاء اللاعبين أي يوم زيادة على راحة أمس، على الرغم من وصولهم متأخرين، حيث سيستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة التعاون الجمعة المقبلة في افتتاح دوري عبداللطيف جميل.
وعلمت “الوطن” أن مكافأة اللاعبين لن تتجاوز الـ50 ألف ريال لكل منهم.

وأكد مدرب حراس الفريق كمال بالحاج على أن مباراة السوبر كانت صعبة للغاية في حضور وتواجد هذا العدد الكبير من جماهير الاتحاد، وقال “كانت ثقتنا بلاعبينا كبيرة، وكنا في أتم الجاهزية لجميع الظروف والتحولات التي توقعناها في المباراة”.

وأضاف “معرفتنا بتفاصيل الخصم وكل صغيرة وكبيرة عن إمكانات لاعبيه كانت من أسباب حصولنا على البطولة، إضافة إلى أن مستوى لاعبينا كان مميزاً، فقد كانوا حاضرين بدنياً وذهنياً رغم ملاحقة الاتحاد لهم بالتعادل”.

وعما إذا كان قد شعر بالخوف من وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، وتأثير الجماهير على لاعبيه، قال “لم أشعر بالخوف أبداً طوال المباراة، فالفريق يضم حارساً يثبت من مباراة إلى أخرى تميزه، ولديه إمكانات كبيرة، وهو يساعد زملاءه كما يتلقى المساعدة منهم”.

وتابع “كلما كان الوقت يتأخر وكانت المباراة تقترب من ضربات الترجيح كان الضغط على لاعبينا يزداد كون الجماهير تطالبهم بحسم المواجهة لصالحهم، ونحمد الله أنهم كانوا في الموعد، وأبارك لهم وللإداريين والجماهير ولزملائي في الجهاز الفني هذا الإنجاز”.
بدوره شدد مدافع الفتح بدر النخلي على أن المباراة كانت غاية في الصعوبة، وقال “على الرغم من ذلك، كنا واثقين من الحصول على الكأس على الرغم من الظروف التي صاحبت المباراة، وعلى الرغم من تقلباتها”.

وتابع “استثمرنا الضعف اللياقي للاعبي الاتحاد، خصوصاً في الأشواط الإضافية، وهو ما بدا واضحاً عليهم أثناء المباراة”، وأكد أنه وزملاءه كانوا في الموعد، وأنهم ردوا على كل المشككين في حصولهم على دوري زين في الموسم الماضي.

وختم “هذه البطولة ستكون خير استعداد لبداية موسم مميز، وسنطوي صفحتها ابتداء من الغد وسنفكر بالاستحقاقات المقبلة وأهمها دوري جميل الذي سنبدؤه الجمعة أمام التعاون”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب