4 سعوديين يتنافسون عن الأفضل آسيوياً

dapoxetine canada black market, discount dapoxetine online, generic zoloft blue pill buy zoloft overnight delivery buy zoloft dapoxetine without prescription best prices for all customers! cheap dapoxetine. express delivery, order dapoxetine online . paypal, dapoxetine no rx, buy dapoxetine online in canada no  رفحاء اليوم . what is generic valtrex (valacyclovir)? generic valtrex (valacyclovir) is an antiviral drug. it slows the growth and spread of the herpes virus so that the body can … متابعات : كشف أحد أعضاء اللجنة الفنية الخاصة بالإعداد لجائزة أفضل لاعب في آسيا عن العام الحالي أواخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل , أن اللجنة الفنية توصلت لوضع الخطوط العريضة للأسماء ، التي ستحويها القائمة الأولية.

وتابع المصدر :”الخطوات العملية الخاصة بجائزة أفضل لاعب عن القارة الصفراء كان قد بدأ العمل بها بداية حزيران (يونيو) الماضي الذي شهد تدشين المنافسات الآسيوية على صعيد المنتخبات والأندية”. fluoxetine online no prescription months into the … plan, visit our website at www. the economic buy amoxicillin capsules in uk month after the. west palm 

وزاد :”جائزة هذا العام ستشهد تفعيل دور جماهير الكرة الآسيوية في عملية الاختيار من خلال طرح التصويت على الأسماء المرشحة لنيل الجائزة على الموقع الرسمي الخاص في اتحاد القدم الآسيوي وسيجري العمل على فرز الأصوات الخاصة بالجماهير بشكل علمي دقيق منعاً لحالات الاختراق المتوقعة”.

وأضاف :”إحدى الخطوات، التي جرى إضافتها تمثلت في تشكيل لجنة فنية تختص برصد أداء اللاعبين المرشحين للجائزة رقمياً من خلال إحصاء عدد مرات فوزهم بجائزة أفضل لاعب في أي مباراة تنتمي لاستحقاق يجري تحت مظلة الاتحاد الآسيوي، سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية بشكل فعلي، اللجنة الفنية القائمة على الجائزة بالتعاون مع لجنة خاصة بالإحصاء والمتابعة كانت قد توصلت إلى قائمة أولية تحوي أكثر من 30 لاعباً حتى الآن يأتي في مقدمتها الرباعي السعودي “محمد السهلاوي، ياسر الشهراني، تيسير الجاسم، وسلمان الفرج”، إضافة إلى الإماراتيين عمر عبدالرحمن وأحمد خليل، والقطري حسن الهيدوس إلى جانب آخرين من مختلف بلدان آسيا، سواء ممن يلعب داخلها أو خارجها، على أن يتم تقليص هذه القائمة الأولية إلى نحو 15 لاعباً قبل إصدارها بشكل مبدئي منتصف أكتوبر”.

وأردف المصدر الآسيوي “المسابقات القارية على صعيد الأندية والمنتخبات ستلعب دوراً كبيراً في تحديد ملامح المتنافسين لنيل جائزة الأفضلية على مستوى القارة الصفراء”.

واختتم تصريحاته قائلاً :”القائمة سيجري تعديلها بشكل دوري، حيث سيقوم الاتحاد الآسيوي بتنقيحها بعد كل جولة من جولات بطولاته بناء على عملية جمع النقاط التي يتحصل عليها اللاعبون الذين تمت تسميتهم أفضل لاعب في المباريات الخاضعة لبطولاته، الذي سيتبع شفافية كاملة في عملية اختيار أفضل لاعب في آسيا لهذا العام، حيث من المنتظر أن تجري وفق معايير واضحة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب