4 أيام تُحدد مصير الهلال.. وأهلي دبي لا يعرف شيئًا عن الاحتجاج

6 days ago – is it legal to buy baclofen online >> we offers wide variety of generic and brand products – can you get high on baclofen 10 mg discount and  رفحاء اليوم . buy amoxil online, amoxicillin dog chewable , chewable amoxicillin tablets no rx. متابعات : كشف مسؤول بلجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أن الدائرة القانونية التابعة للجنة الانضباط الآسيوية خاطبت نادي الأهلي الإماراتي٬ الخميس (22 أكتوبر)٬ طالبة منه إيضاحًا بشأن صحة أهلية اللاعب المغربي أسامة السعيدي في مباراة أهلي دبي والهلال في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا٬ وقال المسؤول الآسيوي إن لجنة الانضباط سترد سريعًا بشأن الاحتجاج الهلالي حتى يتسنى للأهلي الإماراتي الاستئناف في حال القبول. that’s kmc editor mitchell scott doing the shredding, where can i order estrace without prescription . buy estrace online no prescription, photos: peter moynes.

وتوقع المسؤول أن يصدر القرار خلال الأيام الأربعة المقبلة، حيث سيتم تمرير القضية بالهاتف عبر أعضاء اللجنة التي لن يشارك فيها السعودي ياسر المسحل العضو الانضباطي لأن حضوره يتعارض مع القضية باعتباره ينتمي لوطن النادي المحتج.

من جهته٬ كشف أحمد خليفة -المدير التنفيذي لفريق أهلي دبي الإماراتي- أن ناديه لم يتلقَّ أي خطاب استفسار من قبل لجنة الانضباط الآسيوية بخصوص احتجاج الهلال٬ وقال إن إدارة أهلي دبي الإماراتي ستصدر بيانا رسميا توضح فيه جميع ملابسات الاحتجاج الهلالي فور وصول الأوراق الرسمية من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

يُذكر أن المادة 36 الفقرة الثانية (ب) الخاصة بلائحة الاحتراف الإماراتية، تذكر أنه يجوز للأندية المحترفة أن تسجل لاعبين أجنبيين اثنين لكن لا يحق لهما المشاركة في المسابقات المحلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب