35 مليوناً لمبنى الإدارة الجديد بالشمالية … و14 مبنى مدرسياً على وشك الجاهزية لهذا العام

رفحاء . عيادة الجنيدي

أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن احمد الروساء ان مبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم الجديد على وشك الجاهزية ،وفي طور التأثيث الآن، وبكلفة 35.000.000 ريال، والآن تجري الاستعدادات لاستكماله.

أما بالنسبة للمشاريع المدرسية الجديدة فهناك ما يقارب ال 14 مبنى مدرسيا على وشك الجاهزية لبدء الدراسة فيها لهذا العام الدراسي، متمنياً من الله تعالى ان يوفق زملاءه وزميلاته في استغلال هذه المنشآت لأبنائنا وبناتنا الطلاب لكي تؤدى الرسالة التربوية والتعليمية على الوجه المطلوب.

وحول الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد أكد الروساء ان الاستعدادات لبدء العام الدراسي تسير وفق خطة مبرمجة على مدار العام الدراسي، وأضاف وهذا العام كما هو الحال في كل عام تم استغلال الإجازة وتم تكليف مجموعة من الزملاء وبخاصة المهندسين والفنيين وبعض الزملاء في شؤون الموظفين، وكانت هناك زيارات ميدانية حتى في رمضان، وجميع التقارير والمؤشرات تشير ولله الحمد إلى الاستعداد في كل ما يتعلق بالطالب والطالبة في مدارس البنين والبنات من الكتب والمقاعد وكل متطلبات بداية العام الدراسي مثل كل عام.

وقال نسأل الله تعالى ألا تكون هناك طوارئ أو مفاجآت، وكل ما يصل من تقارير وما وقفت عليه أنا وزملائي، وكذلك في مكاتب التربية والتعليم محل المتابعة الدائمة والأمور حتى الآن مطمئنة ولله الحمد.

وأشار الروساء إلى أن هناك تواصلا مع الوزارة والزملاء في الوزارة في لجنة الاستعداد، والاجتماعات المتواصلة معالي النواب، والوكلاء، ومديري العموم، واللجنة الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي وكل الامور تسير بصورة طبيعية، وليست هناك مشاكل تذكر حتى هذه اللحظة. ووجه عبدالرحمن الروساء شكره وتقديره لزملائه وزميلاته فى الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية، وفي مكاتب التربية بالمنطقة عموما على الجهود التي يقومون بها.. وأشار إلى ان وضوح الإجراءات وشفافيتها في وزارة التربية والتعليم أعطت انطباعات كثيرة في المجتمع التربوي وفي المجتمع عموماً، ونلاحظ التفهم التام لآليات العمل في الوزارة، وخاصة في التوجيه وغيرها وهذه أعطت انطباعات جميلة ورائعة جداً فالرضا موجود، والقناعة موجودة وكل يأخذ حقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب