34 قتيلاً إثر هجوميْن لتنظيم “القاعدة” في اليمن

رفحاء اليوم . متابعات : أفاد مسؤولون يمنيون ومصدر طبي بمقتل 15 جندياً يمنياً و19 مسلحاً، اليوم، إثر هجوميْن متزامنيْن لتنظيم القاعدة، ومواجهات أعقبتهما في محافظة “حضرموت”، جنوب شرقي اليمن.

 وأعلن مسؤول عسكري من مقره في هذه المحافظة، التي يسيطر تنظيم القاعدة على كبرى مدنها المكلا، أن الهجومين استهدفا نقاط تفتيش للجيش بالقرب من شبام وفي وادي صير. dec 30, 2014 – baclofen for knee pain delivered on saturday by fedex. baclofen for anxiety cash on delivery buy baclofen purchase discount medication! generic dapoxetine in india . express delivery, cheap dapoxetine australia. 20 mg tab no rx cheap. baclofen

buy estrace vaginal cream without prescription , photos by jim benning, except: shanghai starbucks photo by c a m i l o via flickr, (creative commons); 

وأشار المسؤول إلى مقتل 12 جندياً و19 مسلحاً، إلا أن مصدراً طبياً أشار إلى مقتل 15 عسكرياً، وإصابة عديد من المدنيين بجروح في الهجوميْن.
 
وقال مسؤولون محليون، إن الهجوميْن نُفذا عند المدخل الغربي لشبان المعروفة بأبراجها المبنية من الطين، حيث فجّر إرهابيون من تنظيم القاعدة قنبلة عند مرور دورية عسكريين، ثم وقع تبادل كثيف لإطلاق النار، ثم فجّر انتحاري سيارة مفخخة عند نقطة تفتيش للجيش بالقرب من منطقة سكنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب