31 ألف طالب وطالبة يؤدون الإختبارات في تعليم الشمالية السبت القادم

رفحاء اليوم . خاص

يؤدي 31 ألف طالب وطالبة بمختلف مدارس منطقة الحدود الشمالية بعد يوم غدٍ السبت الاختبارات النهائية للمرحلة المتوسطة والثانوية بجميع محافظات ومدن وقرى المنطقة ؛ إذ يخوضون غمار الاختبارات لجني الحصاد الدراسي.

“رفحاء اليوم” تحض الطلاب والطالبات على الاستعداد المبكر للاختبارات من خلال تنظيم الوقت والمذاكرة الجادة والبعد عن السهر والتوكل على الله سبحانه وتعالى ودخول الاختبارات بنفس مطمئنة , كما تنبه على أبنائنا الطلاب بالابتعاد عن المظاهر السلبية والتي تنتشر في أوقات الإختبارات من تفحيط وتدخين واستخدام المنبهات المخدرة الضارة.

كما تهيب بالأسرة والأهل متابعة أبنائهم وإبعادهم عن رفقاء السوء الذين قد يضيعوا أوقاتهم أو يغرونهم بالتوجه نحو استخدام المنبهات المخدرة الضارة، أو إقناعهم بالغش والطرق المستخدمة فيه، متوهمين أنها ستساعدهم في التركيز والنشاط ،وتأجيل المناقشات العائلية الحادة التي قد تعكر صفو ومزاج أبنائهم ، والابتعاد عن إشغال الابن بالطلبات العائلية التي تفوق الحد اليسير وتوفير الجو العائلي المريح للأبناء ومكان هادئ للمذاكرة .

“رفحاء اليوم” تهيب أيضاً بالمدرسة على توفير الأجواء المناسبة للطلاب من أدوات قد يحتاجها الطالب ولا تتوفر لديه أو ينساها , وتهيئة للغرف من تكييف وإضاءة مناسبين لراحة الطالب وجعله يعيش دقائق الإختبار بكل هدوء وراحة ليزيد من تركيزه.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب