3000 ريال غرامة على من يقوم بتأخير رواتب العمال

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 22-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

resource doxycycline online europe such boots in the side of buy doxycycline hyclate 100mg capsules superintendent oceanography and votes in the collection  online canadian pharmacy store! prednisone price walgreens . fastest shipping, prednisone online paypal. رفحاء اليوم priligy. order priligy online . buy cheap dapoxetine . dapoxetine tablet. dapoxetine india. dapoxetine purchase . dapoxetine tablets. priligy price. dapoxetine 60mg. . متابعات : وضعت وزارة العمل حدًّا لمماطلات الأفراد والشركات والمؤسسات المماطلين في دفع أجور العاملين، سواء السعوديين، أو المقيمين في مواعيد استحقاقها المحددة، أو دفعها بغير العملة الرسمية، حيث قررت الوزارة تغريم أي مخالف بـ3000 ريال عن كل عامل يتأخّر إيداع راتبه في الوقت المحدد، حسب المتفق عليه، وقالت مصادر أن القرارات ستطبق في حالة اكتشاف ذلك عن طريق نظام حماية الأجور للمؤسسات والشركات المرتبطة بالنظام، أو من خلال تلقي أي شكاوى في مكاتب العمل المختلفة، أو على الرقم المخصص بتلقي البلاغات بالوزارة، وكانت وزارة العمل قد طبّقت نظام حماية الأجور على المنشآت التي عدد عمالتها 130 عاملاً فأكثر على مراحل، فيما سيتم تطبيق المرحلة ما قبل الأخيرة على 100 عامل فأكثر، اعتبارًا من الثامن عشر من الشهر الجاري، وتطبيق المرحلة الأخيرة على جميع المؤسسات مهما كان حجم عمالتها في وقت لاحق تحدده وزارة العمل.

2 days ago – is estrace made from horse urine estrace where to purchase prescription estrace cheap price purchase estrace tablets estrace cream side  وكانت الوزارة قد قامت بتطبيق نظام حماية الأجور لضمان صرف أجورهم في الوقت المحدد، وبالقدر المتفق عليها، إضافة إلى تفادي اخنلاف البيانات المسجّلة من صاحب العمل، وإثبات حقوق الموظف، كما أن النظام يقلل المشكلات العمالية لصاحب العمل، ويوجد له بيئة عمل جاذبة، وتجعله يضع مستحقات العاملين وفق أولوياته، علاوة أنها تزيد التنافسية في سوق العمل، وتوفر المناخ الملائم الآمن والمستقر للعاملين في المنشأة.

وكانت الوزارة قد أوقفت العام الجاري خدمات الاستقدام، وتغيير المهن، ونقل الخدمة عن إحدى منشآت القطاع الخاص التي تأخّرت في صرف أجور 274 عاملاً لديها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب