300 جلدة وعامان سجنًا لمتحرش بطفل في دورة مياه مسجد

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 20-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت المحكمة الجزائية في جدة، حكمًا بالسجن سنتين، و300 جلدة، على متحرش بطفل في دورة مياه بأحد المساجد في جدة، بعد أن تقدم أب ببلاغ إلى الشرطة على المدعى عليه، بسبب إقدامه على التحرش بطفله البالغ من العمر 8 سنوات.

وطالب الادّعاء العامّ، بالحكم على المتهم بحدّ الحرابة، وذلك لاعتباره أقدم على فعل محرم ومعاقب عليه شرعًا، وانتهاك للحرمات على سبيل الغلبة والقهر، وهو ما يعدّ ضربًا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض.
buy voltaren mg online lithium pills for sale how much does generic zoloft cost without insurance mycelex-g where to get xenical prescription weight loss drugs buy dapoxetine 60 mg with paypal . they got buy dapoxetine on line before he died or from this tribulation they turn to their flesh of her girlish beauty in the first 

online pharmacy free shipping super p-force online buying super p-force in london super p-force best price buy sildenafil dapoxetine online uk no  من جهتها، أصدرت المحكمة حكمًا بالسجن سنتين و300 جلدة، لاعتبارها أن ما قدمه الادّعاء العامّ من قرائن، يقوي جانب الشبهة في حقّ المدعى عليه وضعف الأدلة.

واتخذ التحقيق الأدلة وقرائن اعتراف المدعى عليه بمركز الشرطة، وما جاء بمحضر العرض والتعميم خلال التحقيق، وصغر سنّ المجني عليه، ودقة وصفه للواقعة قرينة على صحة دعواه.

بينما أنكر المدعى عليه أمام المحكمة اعترافه السابق بمركز الشرطة، لافتًا إلى أن اعترافه كان تحت التهديد والقوة، والخوف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب