30 شوال الجاري آخر موعد لتصحيح أوضاع اليمنيين

  • زيارات : 192
  • بتاريخ : 12-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تفقد فريق العمل المكلف بالإشراف والمتابعة على سير عمل لجان تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية برئاسة مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية اللواء جمعان بن أحمد الغامدي اليوم، مركز التصحيح بمقر جوازات المنطقة بمدينة جيزان، ضمن الجولة التي قام بها أعضاء الفريق على مناطق المملكة لمتابعة آلية عمل اللجان المختصة بتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية، والاطلاع على سير العمل في المركز وأهم الإنجازات والأعمال المنفذة.

ودعا اللواء الغامدي الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية في المملكة إلى الاستفادة من الأيام الأخيرة لمهلة تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين, التي تتيح لهم العمل وفق الأنظمة ووفق نظام “أجير” الخاص بوزارة العمل، مشددا على أن المهلة تنتهي بنهاية يوم الثلاثين من شهر شوال الجاري، مؤكدا أن من لم يستفد من هذه المهلة بتصحيح أوضاعه فإنه سيتم عقب الثلاثين من شوال معاملته بموجب النظام .

وأكد أن مراحل العمل في هذه المراكز شهدت تميزاً في الأداء, وفق نظام ومنهجية حددت اختصاصات كل الجهات المعنية، مبيناً أن كل جهة أوفت بمسؤولياتها كاملة، ومنوها بالإنتاجية العالية لإدارة الجوازات .

وأفاد مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية أن الوثائق المستلمة من السفارة والقنصلية اليمنية بلغت أكثر من 464.000 وثيقة، فيما تم حتى اليوم إصدار 450.000 بطاقة زائر للأشقاء اليمنيين، الذين استفادوا حتى اليوم من الأمر الملكي الكريم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب