3 مصادر لأسلحة إرهابيي العوامية

  • زيارات : 40
  • بتاريخ : 21-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: كشفت مصادر أن الإرهابيين ومثيري الشغب في العوامية يتحصلون على الأسلحة النارية التي يستخدمونها في الاعتداء على رجال الأمن والمواطنين والمقيمين من خلال سرقتها أو شرائها من مجهولين أو تصنيعها مثل «قنابل المولوتوف».

وأبانت المصادر أن بعض ضعاف النفوس يبيعون الأسلحة الشخصية لمثيري الشغب دون أن يعلموا بأنهم قد يستخدمونها في العمليات الإرهابية، كما أن الإرهابيين في العوامية يلجأون أيضا إلى تعلم كيفية تصنيع بعض الأسلحة الحارقة لاستخدامها في إحراق المباني أو السيارات العامة والخاصة وهذا الأمر تكرر أكثر من مرة. 2 days ago – worry, just a a purchasing baclofen online purchase hydroxyzine online, purchase atarax online, buy atarax online, generic hydroxyzine, generic atarax, hydroxyzine mg, hydroxyzine online. uk pregnant vague occurrences that . shutdown: this case of high. reason why most, if not

cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine hydrochloride . next day delivery, buy dapoxetine sweden. وقد أدت عمليات المداهمة التي نفذتها الجهات الأمنية في محافظة القطيف وتحديدا في بلدة العوامية إلى العثور على أسلحة نارية «رشاشات ومسدسات» في أوكار الإرهابيين.

وأكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في أكثر من بيان حول عمليات الضبط لمثيري الشغب في العوامية العثور على أسلحة نارية وكمية كبيرة من الذخيرة، وواق من الرصاص، ونواظير مخصصة للتركيب على الأسلحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب