3 محاكم متخصصة تنظر قضية سقوط رافعة الحرم المكي

  • زيارات : 53
  • بتاريخ : 31-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: قالت مصادر إن ثلاث محاكم مختصة في جدة، ستتولى النظر في قضية حادثة سقوط رافعة الحرم المكي، بعد إحالتها إليها من هيئة التحقيق والادعاء العام التي تعكف حالياً على إعداد لوائح الاتهام.

price in india 10 mg dosage order prozac uk where can i buy prozac online uk prozac 20 mg 70 ml. medicine price pakistan prozac first two weeks fluoxetine 20 fucidin without prescription وأبانت المصادر أن المحكمة الجزائية ستتولى الشق الجزائي لإيقاع العقوبات المقررة بحق المتسببين في الكارثة، بينما تنظر المحكمة العامة في ملف الديات والتعويضات في الحق الخاص، وتباشر المحكمة الإدارية المخالفات الإدارية المتعلقة بعقود الشركة مع الجهات المختلفة، طبقاً لصحية “عكاظ”.

وأوضحت أن المتهمين في الواقعة يواجهون تهم التقصير والإهمال، والتسبب في إزهاق الأرواح، وإتلاف الممتلكات، مشيرةً إلى أن التحقيقات طالت أكثر من 200 من المسؤولين والمهندسين والموظفين بالشركة المشغلة لرافعات الحرم، كما استشار المحققون شركات عالمية متخصصة في وسائل السلامة حول موضوعات تتصل بالحادثة.

 

online canadian pharmacy store! retail cost zoloft . instant shipping, zoloft online bestellen. buy estrace online, estradiol 50 mg cost , estrace 01 cream cost.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب