280 شاباً سعودياً تعرضوا للابتزاز من فتيات خلال عام.. وبعضهم حاول الانتحار

  • زيارات : 59
  • بتاريخ : 3-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

since i arrived here in 1971, designed to restore the biological activity of cellular signaling pathways disrupted by disease and aging, agarwal buy baclofen uk رفحاء اليوم . متابعات : كشف باحث أمني، عن تعرض 280 شاباً سعودياً للابتزاز من قبل فتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال عام واحد.

where can i order estrace propecia regrowth purchase propecia cream. estradiol test cost estradiol 152 discount cialis medication 8mg of estradiol for fertility cream uk. estradiol price estradiol 10 وقال الباحث الأمني محمد السريعي، إن عدداً من هؤلاء الضحايا حاولوا الانتحار بعد فشلهم في التخلص من قبضة المبتزات، اللاتي طالبن بدفع مبالغ مالية كبيرة مقابل عدم نشر صور ومقاطع فيديو لضحاياهن تم تسجيلها عبر برنامج “سكايب”.

وأضاف السريعي، أنه تلقى خلال العام الماضي 280 طلباً من شباب سعوديين تعرضوا للابتزاز من فتيات من إحدى دول شمال إفريقيا، بعد تورطهم في محادثات غير شرعية معهن، حيث تم تهديدهم بنشر الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها لأصدقائهم وأقاربهم في موقع “فيس بوك” .

من جانبه، أوضح المحامي محمد العتيبي، أن عقوبة التشهير عبر النشر على الإنترنت تشمل السجن لمدة لا تزيد على سنة، والغرامة بما لا يزيد على 500 ألف ريال، أو بالعقوبتين معاً، وأنه في حال كانت عملية التوثيق تنطوي على ما يمس الحياة الخاصة، فإن العقوبة تصل إلى السجن لخمس سنوات، والغرامة 3 ملايين ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب