21 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة بنهاية النصف الأول من 2015

  • زيارات : 68
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

????:2013/6/22 2:36:30 ??:5?. cost azithromycin uk azithromycin single dose purchase how much does kitty prozac cost where to buy prozac رفحاء اليوم where to buy fluoxetine online uk :: canadian drug store online – where to buy fluoxetine online uk – u.s. pharmacist! only original medication for sale online . متابعات logo. you are here: home diflucan 150 mg buy online generic prednisone countries in insurance and short- term treatment can officially improve the usage of  : كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن نسبة انتشار الإنترنت في المملكة استمرت في ارتفاعها بمعدلات عالية خلال السنوات الماضية إذ يقدر عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة حالياً بـ 21 مليون مُستخدم، بنسبة انتشار تقدر بـ 66% على مستوى السكان.

وأشارت الهيئة في نشرتها الإلكترونية إلى زيادة الطلب على خدمات الإنترنت والنطاق العريض مؤخراً، نتيجة الاستخدام والارتباط الكبير بالبرامج المعتمدة على الاتصال بالانترنت كقنوات التواصل الاجتماعي والارتباط بها، فأصبح المشترك يبحث عن سرعات أعلى، وسعات تحميل أكبر,مما زادت كمية البيانات المستخدمة في السنوات القليلة الماضية.

وتوقعت هيئة الاتصالات استمرار ازدياد الطلب على خدمات الإنترنت في السنوات القليلة القادمة نتيجة توفر شبكات الألياف البصرية (FTTx) وما تقدمه من سرعات عالية خاصة في المدن الكبيرة، والتغطية الواسعة لشبكات الجيل الثالث والرابع، لمختلف مناطق المملكة،بالإضافة إلى تزايد العوامل المساعدة والداعمة لمحتوى الإنترنت، وانتشار الأجهزة الكفية الذكية، وما تحتويه من برامج وتطبيقات معتمدة على الاتصال بالإنترنت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب