20 مليونا تثير خلافا بين النصر والغامدي

رفحاء اليوم . متابعات : لم تصل إدارة النصر إلى اتفاق حتى الآن مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خالد الغامدي؛ لتجديد عقده الاحترافي لمدة 4 أعوام، على الرغم من اجتماعها مع وكيل اللاعب غرم العمري، الذي ما يزال يحاول تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وقالت مصادر أن الغامدي يأمل أن يحصل على ما يفوق 5 ملايين ريال للعام الواحد لتجديد عقده لـ4 سنوات، ليكون المجموع 20 مليونا.

في المقابل، تتجه الإدارة للتجديد مع المحترف البحريني محمد حسين لموسم آخر، بعد المستويات اللافتة التي قدمها خلال منافسات الموسم الحالي، التي أسهم من خلالها في حصول الفريق على كأس ولي العهد، والاقتراب من الحصول على دوري عبداللطيف جميل، بعد اتساع الفارق إلى 9 نقاط مع الوصيف الهلال. وفي حال جدد حسين للفريق النصراوي، سيكون هو الموسم الثالث له مع الفريق.

وينتظر أن تفتح الإدارة أمر التجديد مع اللاعبين محمد نور وعبده عطيف مع الفريق للموسم المقبل، بعد أن تكفل نصراوي كبير ببقائهما في الخارطة الصفراء للموسم المقبل؛ ليقودا الفريق في المنافسات المقبلة.

ويرغب النصراويون في خبرة نور في دوري أبطال آسيا، الذي سيشارك فيها الفريق رسميا، في ظل الطموح للظفر بها والمشاركة في كأس العالم للأندية. على صعيد آخر، تعود التدريبات مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل في منافسات دوري عبداللطيف جميل في جولته الـ22، في لقاء يأمل النصراويون منه استكمال انتصاراتهم التي وصلت إلى 12 انتصارا متتاليا، وهو الرقم القياسي الذي لم يسبق لأي ناد في تاريخ الدوري السعودي أن حققه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب