20 طالبًا سعوديًا يدرسون ماجستير الهندسة النووية بفنلندا

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 29-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم prozac for sale. order prozac online overnight delivery no prescription. prozac no prescription. buy prozac without prescription. cheap prozac no rx. prozac . متابعات : يبدأ 20 طالبا سعوديا دراسة ماجستير الهندسة النووية في جامعة لابينرانتا للتكنولوجيا، بفنلندا في غضون عام في تعاون الأول من نوعه بين الجامعة والمملكة.
coming right to those in in a side effects of fluoxetine hcl 40 mg. buy fluoxetine singapore patient survey, etp nomination form. loved the prescription meds as as 

buy fluoxetine online and receive cheap fluoxetine after finding a great fluoxetine price from your online canadian pharmacy. find out fluoxetine side effects 

وقال موقع  UUTiest، الفنلندي الأحد 29 نوفمبر2015، أن وجود الطلاب السعوديين في الجامعة يعتبر فرصة لبدء تعاون بين يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التعاون خلال الأعوام القادمة.

كما أن الجامعة تخطط لبدء مشروعات بحثية مع السعودية على مستوى التدريب وأبحاث الدكتوراه.

ومن جهته، قال جوهاني هايفرنين، استاذ التكنولوجيا النووية بالجامعة، إن التعاون مع السعودية يمكن أن يفتح الباب للتعاون مع مؤسسات علمية في دول أخرى تسعى مثل المملكة للاستثمار في  تكنولوجيا نووية لتوليد الطاقة، وتقليل الاعتماد على النفط.

وكانت المملكة وقَّعت في شهر مايو الماضي مذكرة تفاهم مع كوريا الجنوبية بشأن التعاون في تطوير الطاقة النووية وذلك بعد اتفاق سابق وقعه الطرفان في 2011.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب