20 ألف ريال مساعدة مالية عاجلة لأسرة الطفل المذبوح على يد والده بأحد المسارحة

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 8-مارس 2016
  • كتب في : محليات

dec 27, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription the spasms at all. baclofen online rezeptfrei contains the active ingredient baclofen . for more regarding atarax look at pharmacy lookup. i love to bring my own book, especially today of swine flu. allergies are caused by disorders within our… cheap atarax رفحاء اليوم . متابعات : أصدر وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي توجيهاً بصرف مساعدة مالية قدرها 20 ألف ريال لأسرة الطفل المغدور بمحافظة أحد المسارحة، كما وجه المختصات بمركز الإرشاد الأسري بجازان بمتابعة المستوى الصحي والدراسي لشقيقة الطفل المغدور.

وذكرت مصادر أن وفداً نسائياً من لجنة “تراحم” بجازان كان قد زار أسرة الطفل، ورفع تقريراً إلى وزارة الشؤون الاجتماعية تضمن شرحاً لحالة الأسرة الاجتماعية ووضعها المعيشي، فضلاً عن الظروف النفسية السيئة التي تعيش فيها الأسرة عقب الحادثة.

يذكر أن شرطة محافظة أحد المسارحة كانت أعلنت، أن مريضاً نفسياً خرج من السجن وتوجه فور خروجه إلى مدرسة ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، واصطحبه إلى حوش مهجور وأقدم على ذبحه، ثم سلم نفسه إلى شرطة المحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب