14 يومًا للتواصل مع مستحق الإسكان

  • زيارات : 228
  • بتاريخ : 12-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت وزارة الإسكان أنها ستتواصل ولمدة أسبوعين هاتفيا عبر الاتصال المباشر أو الرسائل النصية مع المواطنين الذين استحقوا الوحدات السكنية بناء على نقاط الأولوية التي استحقوها.

وقالت: إن عدم رد المستحق على الاتصال أو الرسائل سيسقط اسمه، ويحول للقائمة مرة أخرى، ويستبدل بمستحق آخر، كذلك الأمر لمن يرفض تسليم وحدته السكنية بسبب عدم ملاءمة الوحدة له. نافية الاستبعاد من القائمة في كلا الأمرين.

وأضافت الوزارة «أن الفترة التي حددتها مسبقا، وتشير إلى توقف بنائها للوحدات السكنية الجاهزة والتي سيتم تسليمها وتوزيعها للمواطنين المستحقين ستستبدلها ببرامج ومشاريع الأراضي المطورة بالتعاون مع المطورين العقاريين، حيث سيمنح المستحق من المتقدمين قسيمة تتضمن قيمة القرض 500 ألف ريال لكي يستفيد من الوحدات السكنية التي يوفرها المطورون العقاريون من خلال التصاميم الجاهزة، وسيتم إعطاء المطور جزءا من الأرض لبناء وحداته السكنية والعمل على تسويقها على المستحقين، وسيتاح للمستحق اختيار نوع التصميم، وعند الموافقة على التصميم من المستحق سيتم توقيع عقد بينه وبين المطور العقاري ليتم استلامه للوحدة السكنية بعد 20 شهرا من وقت توقيع العقد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب