10 آلاف مقاتل بالجوف على أهبة الاستعداد لتحرير صنعاء

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 8-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 20, 2014 – shop with us for cheap estrace online medications you need without cost cheap estrace purchase discount online much tablets does buy canada how. go hand in hand, etc online generic patch tablets dosage estrace secure online pharmacy dapoxetine no rx, buy dapoxetine direct from india , dapoxetine online price comparison, discount dapoxetine 60 mg pills, buy  رفحاء اليوم . متابعات : قالت وكالة الأنباء اليمنية إن هناك 10 آلاف مقاتل بمحافظة الجوف جاهزون لتحرير العاصمة اليمنية صنعاء وبقية المحافظات من ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح.

وأشارت الوكالة إلى أن مسؤولين أمنيين يمنيين حضروا عرضاً عسكرياً شاركت فيه ألوية من الجيش الوطني في محافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية، في إطار الاستعدادات العسكرية لتحرير العاصمة اليمنية صنعاء، حيث شارك في العرض العسكري 10 آلاف جندي من الألوية “23” و”21″ و”314″ التابعة للجيش الوطني.

وكانت قناة “الجزيرة” الإخبارية قد أعلنت أمس (الاثنين) أن قوة عسكرية قطرية مكونة من ألف جندي قد دخلت إلى اليمن عبر منفذ الوديعة متجهة إلى محافظة مأرب، فيما ستلحق بها عناصر إضافية مستقبلاً، مشيرة إلى أنه بوصول القوات المرتقبة سيرتفع عدد القوات الخليجية في اليمن إلى نحو 10 آلاف جندي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب