كارينيو يتهرب من سؤال «البطولات» بالحديث عن «التركيز»

رفحاء اليوم . متابعات :رفض المدير الفني لفريق النصر الكروي جوزيه دانيال كارينيو، إطلاق الوعود لجماهير فريقه بتحقيق البطولات في هذا الموسم، ورد على سؤال بعد إشرافه على التدريبات الصفراء أمس، حول مطالبات الجماهير النصراوية بالمنافسة على البطولات، وتحقيقها في هذا الموسم، قائلاً: «أعلمُ جيداً بطموحات جمهور النصر، وأتمنى وأتطلعُ إلى تحقيق البطولات، وهو ما سنعمل عليه، ولكن علينا أن نعود إلى الوراء، ونستعيد الذكريات من خلال الموسم الماضي الذي أعتقدُ أن الجميع على اقتناع بأن التجربة كانت جيدة، وأن الفريق شهد بإشرافي تحسناً كبيراً في مستواه، وأنا كمدير فني للنصر، لدي هدف رئيس، مع أنني أعرفُ بأن هذا الموسم الجديد سيكون صعباً، والمنافسة فيه بين الفرق لن تكون سهلة، ولكن لا بد من أن يكون التركيز أفضل من أي وقت مضى، خصوصاً في مباريات الدوري من المباراة الأولى حتى النهاية، وأن يكون الموسم الماضي درساً حقيقياً لنا بكل إيجابياته وسلبياته».

وأرجع تأخير وصوله إلى الرياض والإشراف على التدريبات الصفراء إلى «أمور إدارية»، وواصل موضحاً: «سعادتي كبيرة بالعودة من جديد إلى الرياض للموسم الثاني، والتأخير كان لأسباب إدارية تخصّ الحجوزات، وبعض الظروف العائلية التي كان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح والمدير العام لكرة القدم سالم العثمان على علم واطلاع بها».

ورداً على سؤال حول ما أثير عن إلغاء معسكر الفريق في برشلونة، قائلاً: «حتى هذه اللحظة المعسكر قائم في برشلونة، بحسب البرنامج المعد مسبقاً، والمشكلة في عملية التواريخ، خصوصاً أن شهر رمضان جاء خلال فترة الاستعدادات، وهناك وقت قصير قبل انطلاقة الموسم، ولذلك من الصعوبة إيجاد مباريات ودية قوية في الفترة القليلة المقبلة».

واستطرد: «كل ما نعمله هو من أجل مصلحة الفريق، والأهم أن نركّز في شكل جيد على تجهيز الفريق في الشكل الذي يرضي طموحات إدارة النادي والجماهير».

وعلى رغم تأكيده إلا أنه عاد قائلاً: «هناك احتمالية كبيرة لإلغاء المعسكر الخارجي في برشلونة، ولكن لو حدث ذلك، فهو ليس مشكلة بحدّ ذاته».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب