‏‫مدير سياحة “الشمالية” يرحب بالأمير الجديد : التنمية في موعد جديد مع الأمير مشعل

  • زيارات : 127
  • بتاريخ : 14-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رفع الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية تهانيه الصادقة لصاحب السمو الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله – بتعيينه أميرا لمنطقة الحدود الشمالية .

وقال ” د.الشمري” : يسرني باسمي ونيابة عن منسوبي هيئة السياحة بالمنطقة أن أقدم التهنئة لصاحب السمو الأمير مشعل على هذه الثقة الملكية الغالية ولا شك أنه جدير بها ومؤهل لها نظير الخبرة الواسعة لسموه الكريم من خلال مسؤولياته السابقة وآخرها مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله- ،كان فيها موضع ثقة ولاة الأمر، والجميع متفائل بأن سموه سيواصل مسيرة التنمية والتطور في منطقة الحدود الشمالية عموما،وان شاء الله سيكون له الأثر الكبير والمؤثر في حركة التطور والرقي حيث أن المنطقة مقبلة بإذن الله تعالى على انجازات كبيرة ستتحقق بفضل الله ثم بالمتابعة من سموه الكريم،ومنطقة الحدود الشمالية لاتزال بيئة خصبة للمنجزات التي ستوقع باسم أميرها الجديد ،ومن فضل الله العزيز الكريم على هذه البلاد أن منَّ عليها بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى المجالات تبذل الغالي والنفيس في سبيل راحة المواطن فهي قيادة حكيمة تحنو على شعبها وتهفو إلى رفاهيته.. فرحتنا غامرة بمقدم سموه الكريم وقد استبشر المواطنون بتعيينه أميراً لهذه المنطقة .

وزاد “د. برجس” بحمد الله نحن نعيش في هذا الوطن الغالي تقدما كبيرا في كافة المجالات بدعم قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف  وزير الداخلية ،وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان  بن عبد العزيز وزير الدفاع .

، داعيا المولى أن يوفق سموه لقيادة المنطقة إلى المزيد من التطور والتقدم،ويوفقه في هذه المسؤولية الجسيمة والتي لا تعد كبيرة على سموه الكريم،حفظه الله وسدد خطاه ،وحفظ الله هذه البلاد وقادتها وأمنها من كل مكروه إنه سميع مجيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب