‏‫محافظ رفحاء يناقش تطوير السياحة والمواقع الأثرية مع مدير عام سياحة المنطقة الشمالية

رفحاء اليوم . عيادة الجنيدي : استقبل سعادة محافظ رفحاء الأستاذ بدر بن ابراهيم الهزاع في مكتبه بالمحافظة  سعادة الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية ويرافقة فريق متخصص من الهيئة في  المجالات الأثرية والتراثية و تهيئة المواقع السياحية.

حيث ناقش العديد من المواضيع التي تهتم بتطوير وتنمية السياحه والاهتمام بالمواقع التاريخيه والاثريه بمحافظة رفحاء والهجر والقرى والأماكن السياحية التابعة لها ،وكذلك مجموعة من خطط تطوير المواقع السياحي في محافظة رفحاء.
 
من جهته قدم د. جهز الشمري مدير عام سياحة الشمالية عدداً من التصورات والرؤى والدراسات المستقبلية تجاه التطوير السياحي والأماكن التي تختص بالتراث الوطني في المحافظة ،وأبرز المشاريع السياحية التي تشهدها المحافظة في مجال تطوير قطاع الآثار التاريخية ومحاكاة التاريخ وارتباطه بالحاضر،وتطبيقها على أرض الواقع،ومنوهاً بدور الشركاء الآخرين في تطوير الجانب السياحي.
 
وأشاد “د.الشمري ” بدورصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تطوير قطاعات السياحة والتراث الوطني في مناطق المملكة وما يُوليه سموه من العناية والرعاية ودعم وتطوير قطاعات السياحة والتراث الوطني وربط المواطن بتاريخ بلاده وحاضرها. وفق تطلعات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية وبما يلبي رغبات والزوار والسوّاح والمجتمع المحلي بمنطقة الحدود الشمالية.
 
وفي نهاية الزيارة شكر سعادة محافظ رفحاء الجهود والمبادرات التي تقدمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية ودعمه الكامل لتلك الجهود. 
وتسلم سعادة محافظ محافظة رفحاء هدية تذكارية من مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية بهذه المناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب