‏‫سياحة الشمالية تشدد رقابتها على الأسعار وجودة الخدمات المقدمة في منشئات الإيواء السياحي لزوار المنطقة

  • زيارات : 108
  • بتاريخ : 17-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : شددت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية على أصحاب الفنادق والشقق المفروشة على ضرورة تقديم أفضل الأسعار والخدمات للأهالي وزوار المنطقة خلال إجازة صيف هذا العام 1436هـ ، وأكدت على مناسبة الأسعار وجودة الخدمات المقدمة للنزلاء ، من اجل العمل على التسويق بشكل الجيد لمنشاتهم السياحية.

وأوضح د. جهز بن برجس الشمري مدير عام هيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية إن الهيئة كثفت الرقابة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة من خلال مباشرة فرق فروع الهيئة بالمنطقة رقابتها؛ للإشراف والرقابة على مرافق الإيواء السياحي ،ودعا الشمري المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن  أي زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح به للأسعار في الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالموسم ، أو عند عدم وضع المنشأة قائمة الأسعار التي تُلزم بها الهيئة تلك المنشآت من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي «19988» ، أو التقدم بأي ملاحظة أو شكوى رسمية إلى فرع الهيئة في المنطقة، مشيراً إلى اتخاذ الهيئة الإجراءات النظامية بحق المتجاوزين وفقا للأنظمة والتعليمات. 

وأضاف: إن الهيئة دأبت على تكثيف جهودها والاستعداد لإجازة الصيف التي يكثر فيها الإقبال على مرافق الإيواء السياحي، مبينا أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام، وأفاد أن فرق الرقابة التابعة للهيئة في المنطقة ستقوم بتفعيل جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء السياحي حسب البرنامج المعد،للتأكد من التزام المنشآت بجودة الخدمة والأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بـ«التراخيص ودرجة التصنيف، وتلقي الشكاوى» في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من الهيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب