‏‫”سياحة الشمالية” تخالف ست منشآت إيواء بالمنطقة

رفحاء اليوم . رفحاء : خالف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية ست منشآت إيواء بالمنطقة “عرعر، رفحاء، طريف، العويقيلة”، وتعددت المخالفات ما بين عدم وضع الترخيص وقائمة الأسعار في مكان واضح والتشغيل قبل الحصول على الترخيص من الهيئة وعدم التقييد بالأسعار ،ويأتي ذلك بعد عدة جولات للفرع خلال الفترة الماضية بمجموعة من الحملات التفتيشية المفاجئة.                                          

generic prozac uk; buy prozac no prescription uk; price of prozac in south africa ; generic prozac ingredients; lumigan price. the injury tolerance) is one of the من جانبه طالب “د. جهز بن برجس الشمري “مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية المستثمرين الذين يعملون في مجال الإيواء السياحي، والذين تعرضت منشآتهم السياحية للغرامات أو المخالفات خلال الفترة الماضية بسرعة تسوية أوضاعهم حتى لا تتعرض منشآتهم للإغلاق.                                                    

zyban online apotheke bupropion without prescription

وأكد على أهمية التعاون بين مستخدمي دور الإيواء السياحي والهيئة التي تحرص على تطبيق المعايير المتفق عليها بما يضمن التزام المستثمرين في مجال الإيواء السياحي بتوفير مستوى خدمة ذات جودة عالية تتوافق مع تطلعات المواطن والمقيم في الحصول على السكن السياحي الملائم والخدمة السياحية التي يطمح إليها، موضحاً أنه من حق النزلاء أو السياح التأكد من حصول الفنادق والوحدات السكنية المفروشة على ترخيص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني                                           buy amoxil online, is amoxicillin 500mg safe for pregnant women, for strep b amoxicillin 250 mg for uti stomach cramps on amoxicillin amoxicillin 30 

dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine online purchase india . best prices for all customers. cheap dapoxetine.

وأضاف “أن تطبيق المعايير والاشتراطات يصب في صالح كافة الأطراف ويحقق التوافق المطلوب بين المستثمر والسائح، مشدداً على ضرورة وضع الترخيص الممنوح من قبل الهيئة، وكذلك التسعيرة بشكل بارز لدى الفنادق والوحدات السكنية المفروشة حتى يطلع عليها السائح أو الزائر، مشيراً الى أن الهيئة تبدي اهتماماً كبيراً بالشكاوى والملاحظات التي ترد إليها، وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بما يحقق رغبة المواطن.                    
وأوضح “الشمري” أنه يمكن للراغب في تقديم الشكاوي الاتصال على مركز الاتصال السياحي رقم (19988). mar 17, 2011 – he was recently switched to generic fluoxetine . the agency maintains that it really does want to hear about your experience. a higher amount, although it was a discount price from walmart, so it wasn’t that much more.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب