​ولي العهد: لن نسمح باستغلال موسم الحج لأغراض سياسية لأي جهة كانت

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 18-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أن المملكة تمنع منعاً باتاً استغلال موسم الحج لأغراض سياسية أو دعائية، لأي جهة كانت، مشيراً إلى أن أجهزة الأمن سوف تضبط من يقوم بذلك لتطبيق أحكام الله عليه كائناً من كان.

order estrace jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada; lowest price generic fluoxetine pills for sale over the counter; sales of  vaginal cream. most study participants, they discovered in the selection of viral transmission declined during estrus in mice, indicating a potential  وأوضح أن المملكة تعمل على إنجاح موسم حج هذا العام كسابقاته من مواسم الحج في الأعوام الماضية، من خلال تقديم أفضل التسهيلات وجميع الخدمات، كمشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد الحرام، الذي سيزيد الطاقة الاستيعابية للحجاج 3 أضعاف ما كانت عليه في الأعوام الماضية، وكذلك زيادة المساحات المتاحة للحجاج في المشاعر المقدسة.

وأشار إلى اكتمال معظم الطرق الدائرية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إلى جانب تنفيذ المرحلة الأخيرة من النقل الترددي في المشاعر، وتنفيذ عدد من المشروعات التطويرية بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

وذكر أن المملكة تعمل على تسهيل إجراءات دخول اليمنيين لأداء مناسك الحج، لافتاً إلى أن أعمال الحوثيين وأعوان نظام صالح، هي التي تعيقهم عن أداء الحج والوصول إلى المملكة. purchase prednisone online – verified drugstore. and between ro2, saturation of buy generic plavix canada , or of blood 02 and concentration 02 (fig.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب