​صحيفة رومانية : “بيتوركا” يبني مستعمرة في السعودية

رفحاء اليوم . متابعات : قالت صحيفة “sport.ro” الرومانية إن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد يسعى لتكوين مستعمرة داخل المملكة العربية السعودية، من خلال اصطحابه عدداً كبيراً من معاونيه، إضافة إلى رغبته في التعاقد مع بعض اللاعبين الرومان.

 
وأشارت الصحيفة إلى أن “بيتوركا” الذي لم يبدأ مشواره بشكل جيد مع نادي الاتحاد بخسارته 0- 1 على أرضه أمام هجر، يحظى بدعم كبير من الإدارة الاتحادية.
 
وأضافت الصحيفة أن “بيتوركا” اصطحب معه ستة من زملائه المدربين المساعدين السابقين للمنتخب الروماني، وابنه “أليكس”، إضافة إلى أنه نجح في إقناع إدارة النادي السعودي بالتعاقد مع لاعبَيْن رومانييْن على الأقل.
 
وحسب الصحيفة فإن لاعب خط وسط فريق ستيوا بوخارست الروماني كريستيان تاناسي، يعد أبرز الأسماء التي ينوي “بيتوركا” التعاقد معها في الفترة المقبلة، إلى جانب مدافع وقائد منتخب رومانيا رازفان رات.
 
وكانت الصحيفة نفسها قد أكدت في وقت سابق أن “بيتوركا” يعتزم تغيير اللاعبين الأجانب الحاليين في صفوف الاتحاد واستبدالهم بلاعبين أكثر قيمة، مضيفة أن الإدارة الاتحادية لم تعترض على مطالب المدرب الروماني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب