​توجيه تهمة الخيانة العظمى لرجل أمن بتورطه في أحداث العوامية

  • زيارات : 77
  • بتاريخ : 29-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت جلسات توجيه التهم لأعضاء خلية العوامية الإرهابية بالمحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، عن تورط رجل أمن من أبناء العوامية، بالمشاركة في الهجوم المسلح على مركز شرطة المنطقة، وارتكابه لجريمة الخيانة العظمى للوطن وولي الأمر. top quality medications. buy zoloft online pharmacy. top offering, generic zoloft picture.

وتضمنت التهم التي وجهت لرجل الأمن، التستر على عدد من الإرهابيين، ومشاركته في المسيرات وتجمعات الشغب، وحمله وترديده لعدد من الشعارات والهتافات المناوئة للدولة، بالإضافة للتواصل مع المطلوبين أمنياً وتأييده لما يقومون به، وتستره عليهم. buy prozac online cheapest prices pharmacy. dapoxetine online purchase india . instant shipping, buy dapoxetine 60mg. no prescription canada , prozac cost per pill, prozac discount coupons, prozac sale uk, cost of generic prozac without insurance, order

وبحسب مصادر فإن رجل الأمن متهم كذلك بأعداده وتخزينه في جهازي حاسب آلي وذاكرتين خارجيتين، بعض المواد المحظورة، وما من شأنه المساس بالنظام العام، والتي يعاقب عليها نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

يذكر أن المدعى العام كان قد طالب بإقامة حد القتل حرابه بحق 16 متهماً مع صلب عدد من منهم، وذلك لإفسادهم في الأرض، وخطورة جرائمهم، كما طالب بسجن المتبقين لفترات مختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب