ولي ولي العهد يرعى تخريج الدورة 88 لطلبة كلية الملك فيصل الجوية

  • زيارات : 129
  • بتاريخ : 23-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، تخريج الدورة الثامنة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية، وذلك بمقر الكلية في الرياض.

جاء ذلك بحضور كبار مسؤولي وزارة الدفاع وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والملحقين العسكريين لدى المملكة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
 
وكان في استقبال ولي ولي العهد لدى وصوله كلية الملك فيصل الجوية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد القوات الجوية بالنيابة اللواء طيار ركن عبدالله بن إبراهيم الغامدي وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد القرني.
 
وبهذه المناسبة أكد قائد الكلية كلمة جاهزية الطلبة الخريجين من خلال إكمال متطلبات التأهيل العسكري والأكاديمي علمياً وعملياً، مشيراً إلى أدائهم المتواصل والمستمر في ميادين التدريب ومقاعد الدراسة ليكون كل ذلك عوناً لهم في أداء الواجب دفاعاً عن هذا الوطن الغالي.
 
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج عتيق بن عايض المطيري عبر فيها عن سرورهم برعاية سمو ولي ولي العهد لحفل تخرجهم، وتوجههم إلى ميادين العمل، مشيراً إلى أنهم تعلموا وتدربوا في الكلية وفق أحدث وسائل التدريب والتعليم المتطورة، داعين الله أن يديم على وطننا أمنه واستقراره وأن يحفظ قيادته.
 
إثر ذلك جرى تسليم راية الكلية، بعدها أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج، وسلم سمو ولي ولي العهد الجوائز للطلبة المتفوقين في الدورة الثامنة والثمانين بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة ثم قلد الخريجون بعضهم بعضاً رتبهم الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب