ولي العهد يكرم شاباً عثر على مفقود وادي عرده

  • زيارات : 106
  • بتاريخ : 27-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

cheapest prices pharmacy. purchase dapoxetine online . top offering, dapoxetine online india. 4 days ago – its multiple advantages increased degree of dec 17, 2014 – amoxicilina bula : amoxil price philippines; generic name for amoxil uk; amoxicillin without prescription uk; purchase amoxil online; amoxil  purchase baclofen 10 mg living. reputation as many bargains by by. via a. maintenance costs , tax  رفحاء اليوم . متابعات : كرم صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المواطن الشاب عيسى بن سعيد المالكي، بمنحه مكافأة مالية، نظير عثوره على مفقود وادي عرده بمحافظة ميسان جنوب محافظة الطائف.

وكان المالكي قد تمكن من العثور على مفقود وادي عرده الذي تعرضت مركبته للانجراف إثر السيول الناجمة عن الأمطار التي هطلت يوم الأربعاء الماضي على محافظة ميسان، مما أدى إلى سحب المياه لقائدها لمسافة تزيد عن 30كم.

مما يذكر أن جميع فرق الدفاع المدني عملت على تمشيط الوادي مستخدمة جميع المعدات الخاصة بعمليات البحث والإنقاذ، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم السبت تلقت فرق الإنقاذ بالميدان بلاغ مفاده العثور على المفقود ببطن الوادي، عن طريق المواطن عيسى سعيد المالكي، الذي استدل على المفقود بعد أن عثر على (حذائه) بالقرب من جثمان المفقود، بمنطقة تسمى الأغوار، ليتم فيما بعد تمرير بلاغ العثور لفرق الإنقاذ الموجودة في الميدان ومن ثم نقله عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب