ولي العهد يغادر الولايات المتحدة بعد ترؤسه وفد المملكة في قمة “كامب ديفيد”

  • زيارات : 101
  • بتاريخ : 15-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : غادر ولي العهد وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، أمس، الولايات المتحدة الأمريكية بعد ترؤسه وفد المملكة في اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي، مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في “كامب ديفيد”، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان في مقدمة مودعي، ولي العهد لدى مغادرته مطار قاعدة اندروز الجوية بولاية ميريلاند الأمريكية، ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الإعلام عادل الطريفي ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وعدد من المسؤولين وأعضاء السفارة والملحقيات ومديرو المكاتب السعودية بأمريكا.

وقد غادر بمعية ولي العهد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور سعد الجبري، ورئيس الشؤون الخاصة لولي العهد سليمان الكثيري، والمستشار بالديوان الملكي مساعد البراك.

تجدر الإشارة إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف، كان قد وصل الولايات المتحدة مساء الثلاثاء الماضي، لترؤس وفد المملكة في قمة “كامب ديفيد”؛ لمناقشة تعزيز التعاون الأمني والعسكري بين واشنطن ودول المجلس ومكافحة الإرهاب ومواجهة تدخلات إيران في الشؤون العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب