ولي العهد يرعى العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة

  • زيارات : 149
  • بتاريخ : 19-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم، العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة والتطبيقات التكتيكية وتخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي رقم (44) ودورة الصاعقة رقم (9) ذات المراحل الأربع، وعدداً من الدورات التخصصية لوحدات قوات الأمن الخاصة.

 
وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل بميدان العرض العسكري بمدينة الأمير نايف الأمنية بطريق صلبوخ قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي ونائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي وكبار قادة وحدات قوات الأمن الخاصة.
 
وبهذه المناسبة أكد قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي أن المتغيرات المستجدة تتطلب من القوات بذل المزيد من الجهود في التدريب ورفع مستوى التأهيل لدى منسوبيها ومشاركة عدد من القطاعات الأمنية بإقامة تمارين مشتركة لتعزيز جانب التنسيق والتكامل التدريبي والأمني مثل مشاركة القوات الخاصة بوزارة الدفاع في تمرين (نمر 3) ومشاركة عدد من القطاعات الأمنية في تمرين (وطن 85) وتسعى القوات على التركيز على تطوير الجانب البشري لبناء الصرح الأمني.
 
وأوصى قائد قوات الأمن الخاصة في كلمته الخريجين بتقوى الله وبذل المزيد من الجهود في خدمة المليك والوطن، مقدماً شكره لسمو ولي العهد لحضوره الحفل رغم المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه، كما شكر مديرية حرس الحدود وطيران الأمن وضباط القوات لإسهاماتهم الفاعلة في نجاح الخطة التدريبية العامة للقوات.
 
عقب ذلك ألقى الطالب فيصل بن سعد البقمي كلمة الخريجين عبر فيها عن سروره وزملائه الخريجين بتشريف ولي العهد للحفل، معربين عن فخرهم واعتزازهم بانضمامهم إلى إخوانهم رجال الأمن واستعدادهم لبذل أرواحهم للدفاع عن مليكهم ووطنهم، موصياً نفسه وزملائه بطاعة الله والإخلاص في العمل وبذل المزيد من الجهود في التأهيل والتدريب.
 
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ألقاها وكيل الرقيب فويز بن حمود المطرفي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب