ولي العهد لـ “هيئة الغذاء”: مهمتكم ضمان سلامة المواطن والمقيم

  • زيارات : 226
  • بتاريخ : 12-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، أن مسؤولي الهيئة العامة للغذاء والدواء هم المكلفون بضمان سلامة ومأمونية غذاء ودواء المواطنين والمقيمين جميعا والأجهزة والمنتجات الطبية التي يستخدمونها.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبد الرحمن المشعل يرافقه مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء خالد النحيط، ونواب ومساعدي الرئيس وعدد من موظفي الهيئة في قطاعات الغذاء والدواء والأجهزة الطبية وتقنية المعلومات.
 
واطلع ولي العهد، في بداية الاستقبال، على عدد من اللوحات التعريفية لهيئة الغذاء والدواء، كما شاهد فيلماً تعريفيا قصيراً عن الهيئة.
 
واستمع إلى شرح مفصل عن برامج الهيئة وخططها الرامية إلى بناء منظومة متكاملة تهدف إلى أن تكون خط الدفاع الأول والحماية للإنسان فيما يتعلق بصحته.
 
واستمع ولي العهد من رئيس هيئة الغذاء والدواء لنبذة عن مشاريع الهيئة التي في طور التنفيذ، والمشاريع التي قطعت أشواطا طويلة في طريقها إلى الانتهاء.
 
وأثنى ولي العهد على أداء ومتابعة الهيئة، لأنشطتها وقال: “الحمد لله الذي رزقنا هذه العقول الشابة النيرة، التي تسهم بشكل فاعل في تطوير أنظمة الرقابة وإجراءات العمل لتحسين الأداء وتسريعه”.
 
وأكد الأمير مقرن بن عبدالعزيز على أن يقوم الجميع في الهيئة بالعمل المناط به على أكمل وجه.
 
وأضاف: “أنتم مسؤولون أمام الله عز وجل ثم ولاة الأمر عن ضمان سلامة ومأمونية غذاء ودواء المواطنين والمقيمين جميعا والأجهزة والمنتجات الطبية التي يستخدمونها”.
 
وفي نهاية الاستقبال؛ تسلم ولي العهد درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء.
 
وقد حضر الاستقبال وزير التجارة والصناعة عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، والسكرتير الخاص لولي العهد عبدالعزيز بن صالح الحواس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب