ولي العهد: لا استثناء لكائن من كان في شروط قبول الطلاب بوزارة الدفاع .. ومراجعة المقبولين اليوم

  • زيارات : 284
  • بتاريخ : 28-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : فيما أعلنت اللجنة المركزية لقبول الجامعيين عن ظهـور نتائج القبول المبدئي للخريجين الجامعيين المتقدمين لوزارة الدفاع، شدد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على أن يكون جميع الطلبة المقبولين مبدئيا تنطبق عليهم شروط القبول، مؤكدا على عدم استثناء أي شخص كائناً من كان من الشروط.

ودعت اللجـنة المتقدمين المقبولين مبدئيا إلى حجز موعد والحضور فيه إلى مكتب التسجيل بمقر كلية الملك عبدالعزيز الحربية سابقا أمام مركز الشعلة التجاري بشارع الملك عبدالعزيز في مدينــة الرياض، اعتبارا من اليوم الأحد وحتى نهاية دوام يوم الخميس 8 شوال عدا يومي الجمعة والسبت وإجازة عيد الفطر المبارك، بحيث تبدأ المراجعة من الساعة الثامنة خلال شهر رمضان، وتكون بعد إجازة عيد الفطر المبارك خلال وقت الدوام الرسمي.

وأكدت على المقبولين ضرورة إحضار بطاقة المراجعة، بطاقة الهوية الوطنية (الأسـاس)، (2) صورة شمسية مقاس (4*6) مكشوف الرأس، وذلك لاستكمال إجراء الكشف الطبي المخبري وإنهاء إجراءات القبول.

يذكر أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين على موقع القبول الموحد للقوات المسلحة http://WWW.AFCA.GOV.SA، وحسب التوجيهات الكريمة فإنه لا يقبل بعد هذا الإعلان أي طلبات التحاق أو مراجعة للجنة قبول الجامعيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب