ولي أمر برفحاء: المعلم عاقب ابني بضرب مبرح ثم تلفظ علي

رفحاء اليوم . عويد التومي : اتهم أحد أولياء الأمور معلماً بمدرسة ابتدائية في محافظة رفحاء بالاعتداء يوم أمس، على ابنه الذي يدرس في الصف الرابع، بالضرب المبرح، مبيناً أنه تلفظ عليه وهاجمه عندما أراد الاستفسار عن سبب الاعتداء على ابنه. ومن جهته أكد المتحدث الرسمي باسم تعليم الحدود الشمالية، تلقى شكوى المواطن، وفتح استمارة قضية تمهيداً لاستكمال الإجراءات.

 
وقال المواطن دهام الحربي في شكواه : “خرجت من عملي في الساعة 11:00 صباح أمس الثلاثاء، وتوجهت إلى إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة رفحاء، وقمت بالاستئذان لابني من وكيل المدرسة للذهاب به إلى المستشفى المركزي”.
 
وأضاف: “لدى وصولي إلى هناك وجدت أن ابني الآخر يبكي بشدة في فناء المدرسة فسألته عن سبب ذلك، فعلمت أن معلم مادة الفنية قد ضرب رأسه في السبورة ووجّه له ضربات مؤلمة في منطقة الظهر، وتسبب له ذلك في إصابة ظاهرة”.
 
 وأردف “الحربي”: “اصطحبت وكيل المدرسة وأحد المعلمين معي وتوجهت إلى المعلم في أحد الفصول، وعندما سألته عن سبب ضربه لابني قال لي إن السبب هو نفخ البالونات في الفصل، فلم أقتنع بذلك وأكدت له أن ذلك لا يستحق كل هذه العقوبة القاسية، فما كان منه إلا أن اعتدى عليّ أنا”.
 
وتابع: “أبلغني المعلم أنه ضرب ابني وعنده استعداد لضربي أيضاً، ثم هاجمني وسبّني على مرأى ومسمع من الطلاب والمعلمين، وتدخل المعلمون لمنعه من الاعتداء عليّ، وعلى الرغم من كل ذلك لم تصدر مني أي كلمة مسيئة، واحترمت المكان وقررت أن أحصل على حقي بالطرق الرسمية”.
 
واختتم ولي الأمر شكواه بقوله: “هناك معلم في المدرسة نفسها حضر الحادثة ووعدني بالشهادة معي وقول كلمة الحق ضد المعلم الذي سبني واعتدى على ابني، وقد تقدمت بشكوى رسمية إلى مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء طالبت فيها بمحاسبة المعلم على ما فعله”.
 
من جهته قال المتحدث الرسمي باسم تعليم الحدود الشمالية، سطام السلطاني : “مدير مكتب التربية في محافظة رفحاء تلقى شكوى المواطن، وتم فتح استمارة قضية تمهيداً لاستكمال الإجراءات الرسمية مع جهة الاختصاص”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب