وكيل الغامدي: قرار النصر غير مبرر ومصلحة موكلي فوق كل شيء

رفحاء اليوم . متابعات : رد غرم العمري، وكيل أعمال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر خالد الغامدي، على بيان النادي الأصفر الي أعلن فيه وقف التعامل معه على خلفية حديثه المتكرر في وسائل الإعلام عن عقد اللاعب مع النادي.

وفي حديث لبرنامج أكشن يا دور أكد العمري أن عمله واضح وليس لديه مشكلة بشأن تجديد عقد الغامدي للنصر، مشيرا إلى أن إدارة النادي هي من تأخرت بحسم التجديد للاعب وهذا زمن الاحتراف ، ومن حق اللاعب أن ينتقل إلى أي فريق إذا انتهى عقده.

واستغرب العمري قرار النصر قائلا ” في فترة انتقال عوض خميس إلى النصر رغم منافسة الأهلي لهم بتلك الصفقة، كان هناك اشادة كبيرة بي ووصفوني بالنزيه وقتها، على الرغم من أني لم أفعل ذلك حباً بالنصر، بل لأن العرض المقدم من قبلهم كان أعلى”.

وأضاف ” وعندما انتقل يحيى الشهري للنصر أشاد جميع النصراويين بدوري، وقالوا عني كلاماً جيداً ، ووصفوني بالنزيه أيضاً، وهذا أمر أعتز به حتى اليوم، ولكن لا أعلم لماذا تغير كل ذلك في الوقت الحالي، وتم وقف التعامل معي ببيان رسمي”.

وأوضح أن علاقته مع رئيس النصر فيصل بن تركي “أكبر من الوسط الرياضي والنصراويون أنفسهم من غضبوا عليّ ، وأنا لا يمكن أن أبادلهم بالمثل ، فتربطني علاقة صداقة معهم ، وهذا قراراهم ، وما يهمني هو مصلحة موكلي أولاً “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب