وكيل “الداخلية” يشرح تجربة المملكة في التعامل مع اللاجئين والمهاجرين

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 15-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

purchase discount medication! buy dapoxetine online. official drugstore, dapoxetine cost india. رفحاء اليوم . متابعات : قال وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم، اليوم (الخميس)، إن المملكة لديها تجربة فريدة في التعامل مع اللاجئين والمهاجرين، حيث يتم التعامل معهم كزائرين وضيوف واحتواؤهم في سوق العمل الذي يعد من الأكبر عالمياً بمقارنة طالبي العمل بعدد السكان.

وأوضح أن المملكة طبقت هذه التجربة على 2.5 مليون مواطن سوريّ، وأكثر من 460 ألف مواطن يمنيّ، و122 ألف مواطن برماوي.

وأكد السالم بأن المملكة منحت البرماويين إقامات نظامية، في حين منحت اليمنيين بطاقات زيارة، وأدمجت أعدادا كبيرة من السوريين في سوق العمل، وضمّت 131 ألفاً من أبنائهم في المدارس الحكومية، واستقبلت 3 آلاف من السوريين النازحين من اليمن. baclofen ( generic lioresal) is used for treating severe muscle spasms and and does not cover all directions, possible drug integrations, or precautions. online pharmacy mail order buy atarax online. anti-depressant|anti-anxiety. gums new, body-building, anti-depressant.

تجدر الإشارة إلى أن وكيل وزارة الداخلية يرأس وفد المملكة في قمة “كراء مونتانا” في مدينة جنيف بسويسرا، والتي يحضرها عدد كبير من الشخصيات من جميع دول العالم ومن ممثلي المنظمات العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب