وفد من وكالة الوزارة للمباني يتفقد مدارس ومشاريع تعليم الشمالية

  • زيارات : 401
  • بتاريخ : 11-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : تفقد وفد من وكالة شؤون المباني بوزارة التربية والتعليم مشاريع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، خلال الزيارة التي قام بها الوفد للمنطقة بهدف تقديم ما يلزم لمواجهة بعض المعوقات الميدانية.

 حيث بدأت الزيارة بالاجتماع بالمدير العام الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي ومدير إدارة المباني المهندس سليمان بن شفيان العنزي وبعدها الزيارة الميدانية والاطلاع على عدد من المدارس المستأجرة ومنها ابتدائية حمزة بن عبدالمطلب ومبنى ابتدائية معن بن زائدة بحي الفيصلية ومدارس البنات بعرعر وكذلك المشاريع القائمة، والمشاريع التي تحت التنفيذ، كما شهدت الزيارة التي ضمت المهندس يونس البراك مدير عام البحوث وضبط الجودة , والمهندس مصطفى برناوي رئيس وحدة المتابعة , المهندس محسن الجمعان من إدارة التشغيل والصيانة , والمهندس عبدالله العيسى من إدارة البحوث وضبط الجودة , والمهندس عبدالعزيز العتيبي مدير إدارة البرمجة.

وأوضح المهندس يونس البراك أن الهدف من الزيارة هو تنفيذ توجيهات سمو وزير التربية والتعليم لتفقد الميدان وحل المشاكل ورصد الآراء والمرئيات من إدارة التربية والتعليم بمتابعة من سعادة وكيل المباني بالوزارة , وأن تكون الزيارة داعماً لمسيرة الإدارة ومذللاَ للصعوبات والعقبات لانطلاقة قوية للمشاريع , واتخاذ قرارات مباشرة في بعض المشاريع التي عليها ملاحظات , وتمت درس آلية الطرح , وسيتم تقدم الدعم الفني والكادر الهندسي لإدارة المباني للمنطقة , وكذلك ضخ العديد من المشاريع للقضاء على المباني المستأجرة بمنطقة الحدود الشمالية.

 وقدم الفريق  الزائر شكره وتقديره لما لمسوه من الحرص على جودة المباني الحديثة بالشكل الذي يصنع بيئة تربوية مناسبة للمستهدفين من كافة أطياف التربية والتعليم .

___ê___ر 1 (3) ___ê___ر 1 (4) ___ê___ر 1 (6) ___ê___ر 1 (7) ___ê___ر 1 (9) ___ê___ر 1 (10) ___ê___ر 1 (13) ___ê___ر 1 (14) ___ê___ر 1 (16) ___ê___ر 1 (18)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب