وفد من نادي العروبة بالجوف يزور مهرجان عرعر

  • زيارات : 360
  • بتاريخ : 22-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : زار وفد من نادي العروبة بالجوف مهرجان ” الصوف” للاسر المنتجة ،والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة بدعم من البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع ” ، والمقام بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهية في مدينة عرعر، وتجول الوفد في المهرجان واطلعوا على فعالياته المتنوعة التي اشتملت على العديد من الأنشطة والأجنحة مثل الأسر المنتجة، والخيمة الشعبية،استمتعو بفعالياتهم المتنوعة.
من جانب آخر انطلقت في المهرجان ورشة العمل التى قدمتها ريادة للأعمال الوطنية بحضور كثيف من الزوار وتم مشاركة خبراء في التدريب وسجلت العديد من اسماء الراغبين في إقامة مشاريع ناشئة في منطقة الحدود الشمالية ،وفي نهاية ورشة العمل كرم مدير عام الهيئة العام للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية ” د.جهز الشمري” مدير فرع ريادة بمنطقة الحدود الشمالية ” أ.عبدالله الرويلي”.
كما شارك  المنشد “عبدالمجيد الفالح”  بانشيد وطنية ومشاركات خاصة بالمهرجان والتي تفاعل معها زوار المهرجان.
واقيمت على هامش المهرجان يوم الاربعاء العرضة السعودية والتي شارك فيها العديد من الحضور وأعضاء اللجنة المنظمة وتم تغطية الحدث من قبل العديد من الصحف الالكترونية والورقية.
هذا وقد قدر زوار المهرجان جهود فرع هيئة السياحه والاثار بمنطقة الحدود الشمالية مقدمين  وافر الشكر والامتنان لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان ولسعادة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية ” د. جهز الشمري” وجميع منسوبيها على ماقاموا به من جهود جباره  حازت ولله الحمد على رضا واشادات جميع زوار المهرجان ،مشيرين ان المنطقة بدأت تشهد تطورا كبيرا في مجال السياحة والآثار .

 

1 2 3 4 5 6 7 8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب