وفد فيتنامي يبحث تصدير العمالة للسوق السعودية

  • زيارات : 263
  • بتاريخ : 27-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال السفير الفيتنامي لدى المملكة الدكتور شن ون توين: إن الفرص التجاريَّة والاستثمارية التي تتمتع بها المملكة وفيتنام متاحة للتلاقح والعمل المشترك وبما يعزّز حجم التبادل التجاري بين البلدين، الذي يقف عند حاجز ملياري دولار في العام 2013م، متحدِّثًا عن البيئة الخصبة للاستثمار الزراعي الجاذب الذي تتمتع به فيتنام.

وأوضح السفير الفيتنامي أن المجموعة التجاريَّة الزائرة للمملكة تضم مكتب تصدير العمالة الفيتنامي، مشيرًا إلى أن فيتنام تبحث عن تصدير عمالتها المتخصصة في البناء للمملكة وتعزيز حضورها للسوق السعوديَّة للمشاركة في التنمية الإنشائية الضخمة التي تعيشها المملكة، موضحًا أن عدد العمالة الفيتنامية الموجودة في المملكة حتَّى الآن 15ألف عامل يعملون في مجالات مُتعدِّدة فنيَّة ومنهم 3 آلاف عاملة منزلية. جاء ذلك خلال زيارة وفد فيتنامي لغرفة الرياض أمس، حيث التقى الوفد مساعد الأمين العام بالغرفة الدكتور سعود السهلي وضم الوفد مجموعة من كبريات الشركات الفيتنامية بحضور رجال أعمال سعوديين بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين في مجال الاقتصاد والتجارة، حيث يمثِّل الوفد التجاري جميع مناطق فيتنام، بما فيها شركات تحظى بدعم وشراكة حكومية.

وضم الوفد الفيتنامي الذي يزور الغرفة عددًا من رجال الأعمال والمسؤولين في الشركات العاملة في مجال تجارة وتصدير الأرز، والكثير من المحاصيل والمنتجات الزراعيَّة والغذائيَّة، وشركات مصنعة للأسمدة والمعدات الزراعيَّة، والعود الفيتنامي والمضخات والمحركات، ومواد البناء والدهانات، والأسلاك والكيابل، والصناعات اليدوية، إضافة لشركات تختص بالتمويل والاستثمار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب