وفد سعودي يبحث مع السلطات الأردنية تفعيل اتفاقية تبادل السجناء

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 8-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . purchase discount medication! dapoxetine generic india . approved pharmacy, buy dapoxetine online. buy lioresal online after comparing prices. order baclofen without a prescription . how much does lioresal cost? متابعات : بحث وفد من الجهات المختصة في المملكة مع الجهات المختصة الأردنية تفعيل اتفاقية تبادل السجناء بين البلدين والموقعة في العاصمة الرياض بوقت سابق.

buy estrace online, estradiol 50 mg cost , estrace 01 cream cost. أوضح ذلك محمد عايد البلوي مدير الدائرة الإعلامية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، مبيناً أن الاتفاقية تشمل نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية لاستكمال محكومياتهم في بلدانهم.

وأضاف: تأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص القيادتين في البلدين على تعزيز العلاقات، والتعاون في جميع المجالات لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين، تحقق من جهته أخرى أهدافا إنسانية نبيلة تخص السجناء المحكومين وذويهم.

وأشار بأن عدد السجناء السعوديين في سجون الأردن يصل إلى 63 سجينا يقبعون في عدة سجون مختلفة بالأردن بينهم محكومون وموقوفون، كما بينهم امرأتان واحدة محكومة والأخرى موقوفة.

الجدير ذكره بأن الاتفاقية الأمنية وقعت في العاصمة الرياض بين المملكة والأردن في عام 2013م، ووافق عليها مجلس الشورى السعودي إلى جانب موافقة مجلس الوزراء الأردني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب