وفاة مقيم اثر سقوط غرفة شينكو عليه حائل بسبب غزارة المياه بحائل

  • زيارات : 513
  • بتاريخ : 10-نوفمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

هطلت يوم امس امطار من متوسطة إلى غزيرة شملت مدينة حائل وضواحيها (الحفير وتوارن والشملي وموقق وقرية السفن ) سالت على إثرها بعض الأودية والشعاب منها شعيب جو وشعيب توارن وشعيب شوط وجريان جزئي لشعيب مشار وساهمت فرق الإنقاذ ودوريات السلامة التي انتشرت في مواقع هطول الأمطار بفضل في التقليل من حوادث الاحتجاز في الأودية وتم إبلاغ المتنزهين بمغادرة الموقع للحفاظ على سلامتهم في حين هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على قرية البركة وقرية انبوان وقرية الخفج التابعة لمحافظة الغزالة وتم دعم تلك المواقع بآليات الإنقاذ من مركز الدفاع المدني بمدينة السليمي التي تعاملت مع حالات الاحتجاز داخل الأودية بنجاح ولله الحمد .

وفي محافطة الشنان هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد شملت مدينة فيد والقرى والهجر التابعة لها وباشر الدفاع المدني بمحافظة الشنان حادث سقوط غرفه من الشينكو على عامل من جنسية آسيوية كان يقيم فيها بمنطقة صحراوية شرق مدينة فيد جرى إخراجه وتبين أنه متوفى ونقل جثمانة للمستشفى.

وفي محافظة بقعاء كانت كمية الأمطار متوسطة ولم تسجل أي حوادث . وتعاملت فرق الدفاع المدني خلال هذا اليوم مع ٩ حالات احتجاز لمركبات داخل الأودية جرى التعامل معها دون أن يتعرض أحد لأذى ولاتزال فرق الدفاع المدني تتواجد في الميدان حتى ساعة إعداد هذا الخبر حيث تشهد المنطقة هطول أمطار رعدية ومن المتوقع أن تستمر الحالة الممطرة على المنطقة حتى الساعة التاسعة من مساء غد الأحد بمشيئة الله تعالى بحسب مايصدر من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة . ويدعو الدفاع المدني كافة الإخوة من المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والبقاء في مواقع آمنة والبعد عن مواقع تجمعات المياه ومجاري السيول بدورنا نشكر الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد نافع بن عليان الحربي على تعاونه معنا في الاتصالات الهاتفية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب